الرئيسية / أخبار برشلونه / سيميوني: الأولوية الآن لنادي إسبانيول وليس برشلونة

سيميوني: الأولوية الآن لنادي إسبانيول وليس برشلونة

برشلوني  

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني إن الأولوية حاليا بالنسبة لفريقه هو مواجهة إسبانيول التي سيخوضها غدا في الليجا، وليس لقاء برشلونة المقرر الأربعاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبيل مواجهة إسبانيول غدا في الجولة الـ32 من الليجا، قال سيميوني “هناك فارق أربعة أيام بين المباراتين (إسبانيول وبرشلونة). هذا فارق جيد للتعافي. اليوم سنعمل جيدا ولكننا لم نحدد التشكيلة الأساسية.. سندفع باللاعبين الجاهزين لتقديم مباراة كبيرة أمام إسبانيول”.

وأضاف “مشجعو أتلتيكو مدريد يدركون أن مباراة غد ستكون صعبة وبالغة الأهمية، تتبقى سبع جولات من الليجا ومازال حلمنا قائما ونأمل أن نتمكن من المنافسة”، رغم أن الروخيبلانكوس يحتلون الوصافة حاليا بفارق ست نقاط عن برشلونة المتصدر.

لذا أبرز سيميوني أهمية التركيز على لقاء غد وبعدها يمكن التفكير في أي شيء آخر، مشيرا إلى أن إسبانيول يعتمد على الهجمات المرتدة “كما أنه حقق نتائج هامة خلال المباريات الأخيرة”.

وقال المدرب الأرجنتيني “غدا سنواجه منافسا صعبا يتمتع بزخم في وسط الملعب وبلاعبين أقوياء ويعملون جيدا جدا في الهجمات المرتدة”، مشيرا إلى أن هذا اللقاء سيكون مغايرا تماما عن مواجهة برشلونة يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب ربع نهائي التشامبيونز ليج والتي خسرها الفريق 2-1.

كما تطرق سيميوني إلى مهاجم الفريق فرناندو توريس ومستقبله، حيث قال “إنه يقوم بعمل رائع، سيلعب مجددا في الغد”، مشيرا إلى أن النادي سيعلن عن مصير تجديد عقده بعد انتهاء المباريات وبعد الحديث مع اللاعب نفسه مثلما حدث في السابق.

وبعد طرد توريس من مباراة البرسا في دوري الأبطال، أكد سيميوني أن اللاعب في حالة نفسية رائعة ومستعد لمباراة إسبانيول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *