الرئيسية / أخبار برشلونه / وكيل ماركينيوس يفتح الباب أمام رحيله عن باريس سان جيرمان

وكيل ماركينيوس يفتح الباب أمام رحيله عن باريس سان جيرمان

برشلوني  

فتح جوليانو بيرتولوتشي وكيل اللاعب البرازيلي ماركينيوس اليوم الباب أمام رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي بقوله إنه “غاضب” من عدم إشراكه أساسيا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، مشيرا إلى أنه سيتحدث بشأن مستقبل المدافع مع إدارة النادي عقب مباراة الإياب.

وقال بيرتولوتشي في تصريحات نشرتها صحيفة (ليكيب) الفرنسية “هل يشعر ماركينيوس بالإحباط؟ يجب على باريس سان جيرمان الشعور بهذا بسبب النتيجة. أفضل عدم الحديث الآن لأنني لا زلت غاضبا للغاية من الأمر”.
ولم يشارك ماركينيوس أساسيا في المباراة حيث فضل المدرب لوران بلان الدفع بالإيفواري سيرج أورييه بعد انتهاء عقوبة الإيقاف شهرين بحقه والتي كانت بسبب توجيهه إهانات لزملاءه في الفريق والجهاز الفني على الشبكات الاجتماعية.

وصرح الوكيل “سنرى ما الذي سيحدث بعد دوري الأبطال. لن نتحدث قبل انتهاء هذه الجولة وبعدها سنتناقش بخصوص مستقبله”.

يشار إلى أن ماركينيوس شارك بالمباراة في منعطفها الأخير وبعد ارتكاب أورييه لخطأ فادح تسبب في تسجيل مان سيتي لهدف التعادل في المباراة التي احتضنها ملعب حديقة الأمراء.

يذكر أن ماركينيوس (21 عاما) والذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي في 2019 يعد من أكثر المدافعين الواعدين على مستوى العالم، لذا يوجد اهتمام بضمه من قبل أندية كبرى مثل بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني، وفقا لصحيفة (ليكيب).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *