فشل التوقيع مع مهاجم الأتلتيكو مُحتمل..

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء بأن إدارة نادي برشلونة بدأت تفكر في خطة بديلة لتدعيم خط الهجوم في حالة الفشل في الحصول على توقيع المهاجم الأرجنتيني لوتشيانو فييتو.

وكان النادي الكاتلوني قد حصل على موافقة من أتلتيكو مدريد حول شراء فييتو مقابل 22 مليون يورو ولكن اللاعب مازال لديه شكوك فيما يتعلق بمساحته من المشاركة مع الفريق الأول في البارسا وعدد الدقائق التي سيلعبها كمهاجم بديل ولذلك فقد أعد البلاوجرانا قائمة بديلة.

وتشمل القائمة التي سيقوم روبيرت فيرنانديز المدير الرياضي بالتركيز عليها اسم مهاجم ميلان "كارلوس باكا" والذي لديه تجربة سابقة في الليجا مع إشبيلية وهو أحد الأسماء التي يريدها المدرب لويس إنريكي لما لديه من خبرة وقدراته التهديفية.

كان باكا قد انتقل من إشبيلية إلى ميلان في يونيو 2015 مقابل ما يقرب من 30 مليون يورو، بعد أن سجل 49 هدفًا في 108 مباراة في ملعب سانشيز بيزخوان.

وارتبط باكا في الأيام الاخيرة كذلك بنادي نابولي الإيطالي الذي ينوي تعويض رحيل الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي سينضم ليوفنتوس قريبًا، كما ارتبط بالعودة كذلك لإشبيلية في حالة رحيل جاميرو عن النادي الأندلسي إلى أتلتيكو مدريد.