الرئيسية / أخبار برشلونه / برشلونة يرفض الصدارة بخسارة ثقيلة من سيلتا فيجو

برشلونة يرفض الصدارة بخسارة ثقيلة من سيلتا فيجو

برشلونة يرفض الصدارة بخسارة ثقيلة من سيلتا فيجو – كرة إسبانية – برشلونة – برشلوني

VIGO, SPAIN - OCTOBER 02:  Iago Aspas of RC Celta de Vigo scores a goal against FC Barcelona during the La Liga match between Real Club Celta de Vigo and Futbol Club Barcelona at the Balaidos stadium on October 02, 2016 in Vigo, Spain. (Photo by Octavio Passos/Getty Images)
VIGO, SPAIN – OCTOBER 02: Iago Aspas of RC Celta de Vigo scores a goal against FC Barcelona during the La Liga match between Real Club Celta de Vigo and Futbol Club Barcelona at the Balaidos stadium on October 02, 2016 in Vigo, Spain. (Photo by Octavio Passos/Getty Images)

تلقى برشلونة خسارة كبيرة خارج ملعبه أمام سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد تلقى صدمة كبيرة خلال الشوط الأول بدخول ثلاثة أهداف في شباكه، قبل أن يعدل الأوضاع في الشوط الثاني بهدفين سجلهما جيرارد بيكيه ونيمار من ركلة جزاء في الدقيقتين 58 و64.

وفي طريق برشلونة من أجل تعديل النتيجة فاجئ سيلتا فيجو منافسه بتسجيل الهدف الرابع، قبل أن يحرز جيرارد بيكيه هدفه الثاني والثالث لبرشلونة والذي لم يغني ولم يسمن من جوع في الدقيقة 87.

وفقد برشلونة فرصة الصعود إلى الصدارة بعد تعثر منافسه ريال مدريد بالتعادل مع إيبار، ليتوقف رصيد الكتلان عند النقطة الـ13 في المركز الرابع، وبفارق نقطة عن إشبيلية الثالث ونقطتين عن أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الصدارة والوصافة.

وفي الجهة الأخرى أصبح في رصيد سيلتا فيجو 10 نقاط في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *