برشلونة يعرف تمامًا ما يجب فعله

قال إدجاردو باوزا مُدرب المنتخب الأرجنتيني إن ليونيل ميسي نجم برشلونة يُريد العودة للعب في أقرب وقت ممكن لكنّه قلق بشأن مشاكله مع الإصابات.

ويغيب صاحب الـ 29 عامًا عن الملاعب منذ أسبوعين بعدما فشل في مواصلة اللعب أمام أتلتيكو مدريد الشهر الماضي، حيث شعر بآلام أعلى منطقة الفخذ وهو ما منعه من الانضمام لتشكيلة المنتخب الوطني التي ستواجه البيرو والباراجواي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

واعترف باوزا أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية في خمس مناسبات سابقة حريص على التخلص تمامًا من إصابته قبل العودة للعب، وأكد مُجددًا أن عليهم العمل مع إدارة برشلونة على التأكد من سلامة ميسي خلال الفترة القادمة.

وفي حوارٍ مع TyC Sports قال صاحب الـ 58 عامًا "ميسي قلق بشأن إصابته، هو يُريد اللعب، من الصعب جدًا ألّا يكون متاحًا لنا، لكننا لم نتمسك أبدًا بخيار استدعائه للمنتخب، علينا جميعًا أن نهتم بسلامته".


اقرأ أيضًا | باوزا يكشف عن خططه الهجومية في غياب ميسي


وأضاف باوزا "الجهاز الطبي لبرشلونة يعرف تمامًا ما يجب فعله، أنا قلت ببساطة إن على ميسي أن يهتم بنفسه، لقد عاد للركض وهذه أخبار جيدة وأعتقد أنه سيكون في مستوى جيد عندما يلعب من جديد".

ويحتل التانجو المركز الثالث في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، رغم فشلهم في تحقيق أي فوز بعد أول ثلاث مباريات، وبدا باوزا واثقًا من قدرتهم على تحقيق الفوز رغم غياب ميسي.

"نحن لا نمتلك أفضل مُهاجم في العالم، لذلك علينا الاعتماد على خيارات أخرى لتعويض غيابه، والأرجنتين لديها أسماء جيدة جدًا وقادرة على القيام بما هو مطلوب".

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، برشلوني.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/برشلونيGCC/