لا أستخدم وسائل الإعلام لتمرير أي رسائل

اعترف أنطوان جريزمان مُهاجم أتلتيكو مدريد إنه لم يصل بعد إلى مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجمي برشلونة وريال مدريد.

وانضم صاحب الـ 25 عامًا إلى قائمة اللاعبين المُرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، بعد المستوى المميز الذي قدّمه الموسم الماضي، حيث سجل 32 هدفًا ساعدت الروخي بلانكوس على احتلال المركز الثالث في الليجا والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 6 أهدافٍ في يورو 2016 قادت المنتخب الفرنسي إلى نهائي البطولة.

وافتتح مُهاجم ريال سوسييداد السابق، الموسم الحالي بتسجيل 6 أهداف بعد 7 جولات فقط، لكنه يعتقد أن عليه الفوز بالكثير من الألقاب قبل أن يصل إلى نفس مستوى ميسي ورونالدو.

وقال جريزمان في حوارٍ مع صحيفة ليكيب "أعتقد أن أمامي الكثير من العمل للقيام به قبل الوصول إليهما، بدءًا من الفوز بالألقاب، ميسي ورونالدو فعلا ذلك وما زالا يفعلان، لكن كما قلت في الماضي، أريد أن أجلس معهما على نفس الطاولة وأعتقد أني أقترب من ذلك خطوة بخطوة، وآمل أن أستمر على هذا النحو لأطول وقت ممكن".

هل اختلفت معاملة الخصوم والحُكام معك بالمقارنة مع ما كانت عليه عندما انضممت لأتلتيكو في 2014؟ "الحُكام، بالطبع! الآن ينادوني جريزمان، بينما كانوا لا يعرفوني من قبل، وكانوا ينظرون إلى اسمي على ظهر القميص".

واعترف جريزمان مُجددًا أنه كان على خطأ عندما انتقد أداء فريقه مباشرة على وسائل الإعلام، بعد التعادل أمام ليجانيس في بداية الموسم وعلى الرغم من ذلك، فهو يعتقد أن تصريحاته كان لها تأثير على فريقه الذي حقق بعدها ستة انتصارات وتعادل 1-1 مع برشلونة في الكامب نو.

"كنت مخطئًا في قول ذلك الكلام أمام الجميع، كان عليّ قوله في غرفة الملابس، لكن هذا ما كنت أعتقده في ذلك الوقت، ربما كنت مزعجًا قليلًا، لكنّي قلت ما قلته بشكلٍ عفوي، لم يكن لدي أهداف مخفية، لست أنا من يستخدم وسائل الإعلام لتمرير رسائل معينة".

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، برشلوني.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/برشلونيGCC/