لم نكن نستحق الفوز

بدا مُهاجم برشلونة لويس سواريز مُحبطًا لعدم احتساب هدفين لفريقه في مرمى ريال بيتيس، لكنّه اعترف أنهم لم يقدموا الأداء المطلوب للفوز في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وانتظر المُهاجم الأوروجوياني حتى الدقيقة 90 ليُسجل هدف التعادل لفريقه الذي عاد بنقطة واحدة من زيارته لملعب بينيتو فيّامارين في الأندلس.

نتيجة كانت لتتغير لو احتسب الحكم أليخاندرو خوسيه هرنانديز تسديدة نيمار التي بدا وأنها تخطت خط المرمى في الدقيقة 77 قبل أن يُبعدها أحد المُدافعين، وعرضية أليكس فيدال التي فشل دفاع أصحاب الأرض في التعامل معها ليبدو وأنها تخطت أيضًا خط المرمى.

وقال سواريز في حوارٍ مع وسائل الإعلام بعد نهاية المباراة "في اللقطة الأولى الكرة تجاوزت خط المرمى بمترٍ كامل، لكن حتى الحُكام يمكن أن يرتكبوا بعض الأخطاء، الصور تؤكد أنها كانت هدفًا، هذا مؤلم حقًا لأننا أردنا الفوز ومواصلة الضغط على فرق الصدارة".

وأضاف صاحب الـ 30 عامًا "لم نكن نستحق الفوز في هذه المباراة بناءً على ما قدّمناه في الفترات الأولى، لكننا أظهرنا رغبته في الفوز ولم نتمكن من تحقيقه، علينا أن ننتقد أنفسنا، الآن كل شيء يعتمد علينا ونعرف أن الأمور أصبحت أكثر صعوبة".

وسيتمكن ريال مدريد الذي يمتلك مباراة مؤجلة من الهروب بفارق 4 نقاط عن برشلونة إن تغلبوا على ريال سوسييداد مساء اليوم الأحد، في سانتياجو برنابيو.