فيكتور سانشيز يرى أن فريقه كان يستحق الفوز أمام برشلونة

علّق مُدرب ريال بتيس «فيكتور سانشيز» على التعادل الذي حققه فريقه أمام ضيفه برشلونة، حيث أكّد أنه يشعر بالغضب بعد أن أهدر فريقه نقطتين في اللحظات الأخيرة من المباراة، قبل أن يرفض التعليق على الأداء التحكيمي الذي أثار جدلًا كبيرًا.

وقدّم بتيس مباراة جيدة جدًا تمكّن فيها من خلق فرص كثيرة على مباراة برشلونة، كما أنه نجح في التقدم في النتيجة ولم يستقبل هدف التعادل سوى في اللحظات الأخيرة، علمًا أن الحكم لم يحتسب هدفًا واضحًا للبرسا في الدقيقة الـ77، وهو ما أسال الكثير من الحبر.

فيكتور سانشيز قال في هذا السياق «نشعر ببعض الغضب، فبعد تقديم مباراة كبيرة كان يجب أن نفوز بالنقاط الثلاث، لا فقدان نقطتين بتلك الطريقة. الأمر يذكرني بمباراتنا في الأسبوع الماضي أمام سبورتينج لشبونة. عندما تضيع ذلك الكم الهائل من الفرص، من الطبيعي أن تشعر بالغضب، لكن يجب أن نشعر بالرضا أيضًا بعد أن قدّمنا كل شيء أمام خصم مثل برشلونة. لعبنا مباراة كبيرة»

وعن التحكيم «لا نعلق على الحكام ولا نشتكي من أدائهم حتى عندما نتأثر بقراراتهم. عملهم صعب جدًا، ويجب أن نأخذ بعين الاعتبار أنهم بشر مثلنا والخطأ وارد في عملهم. أحيانًا تكون قراراتهم لصالح فريق، وأحيانًا لصالح فريق آخر، وما حصل في تلك اللقطة لا يجب أن يُنسينا الطريقة التي سارت بها المباراة»