الرئيسية / ِApp / توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والمعلق والقناة الناقلة

توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف فريق ريال مدريد , مساء اليوم الأحد , نظيره فريق أتلتيكو مدريد , في ديربي العاصمة , في إطار مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني , الليجا , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل الملكي  .

 

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 67 نقطة بفارق 12 نقطة مؤقتاً عن برشلونة الذي فاز في هذه الجولة , في حين يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو وبفارق 16 نقطة مؤقتاً عن برشلونة . 

 

ويسعى ريال مدريد في هذا اللقاء الى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق النقاط الثلاث والإقتراب من الوصافة , في حين يطمح فريق أتلتيكو مدريد في هذه المواجهة الى تحقيق الفوز وأو نتيجة إيجابية للإبقاء على حظوظه . 

 

وستقام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت فلسطين السعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر وتركيا , وستقام الساعة 4:15 و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 3:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

 

وتنطلق المباراة عند الساعة 2:15 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 5:15 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( حفيظ الدراجي ) . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *