الرئيسية / ِApp / ميسي: هذا مايمتلكه ريال مدريد , وانتقال نيمار للريال سيكون مريع

ميسي: هذا مايمتلكه ريال مدريد , وانتقال نيمار للريال سيكون مريع

ظهر نجم نادي برشلونة الإسباني , الدولي الأرجنيتني , ليونيل ميسي , في مقابلة صحفة مطولة خص بها ”  TyC ” الأرجنتينية الشهيرة , حيث تطرق خلال حديثه حول فريق ريال مدريد , بالإضافة الى المنافسة مع كريستيانو رونالدو . 

 

حيث قال ميسي في حديثه ” أنا لا أتنافس مع كريستيانو رونالدو لكن يحفزني رؤيته مع ريال مدريد مرة أخرى في نهائي دوري الأبطال ورؤيتهم يفوزون بالبطولات , أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا كل عام هذا ما نريده جميعاً في هذا النادي ” . 

 

وأضاف ميسي في حديثه حيث قال ” ريال مدريد يحظى باحترامٍ جيد في أوروبا ولديهم شيء لانملكه هو أنه حتى عندما يلعبون بشكل سيء يفوزون أما نحن نحتاج لنكون متفوقين بكثير على الخصم حتى نحقق الفوز , هذا هو الفارق بيننا ” . 

 

واستطرد في حديثه حول امكانية انتقال نيمار الى ريال مدريد ” سيكون مُريع رؤية نيمار في ريال مدريد بالنظر لكل ما يعنيه لبرشلونة , ستكون ضربة قوية لنا وللمشسجين , سوف يجعل ريال مدريد أقوى بكثير مما هو عليه بالفعل ” . 

 

واختتم النجم الأرجنتيني ميسي في حديثه بنفس السياق حيث قال ” علاقتك مع نيمار ؟ تربطني علاقة ودية بنيمار وسألته عن الشائعات حول رحيله عن باريس سان جيرمان فقال لي : ’ أنت تعرف ما افكر فيه , لقد أخبرتك بالفعل ’ ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *