الرئيسية / ِApp / ميسي يتحدث عن طموحه مع الأرجنتين في كأس العالم ومستقبله مع برشلونة

ميسي يتحدث عن طموحه مع الأرجنتين في كأس العالم ومستقبله مع برشلونة

Getty Images

 


إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر


تحدث الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قائد التانجو، ولاعب برشلونة الإسباني، عن حظوظ منتخب بلاده في كأس العالم ورأيه في المنتخبات المتنافسة، والمرحلة المقبلة مع الفريق الكتالوني.

تصريحات ميسي، جاءت لأحد القنوات الأرجنتينية، بعدما تصدر قائمة التانجو الأولية لكأس العالم روسيا 2018، مع المدير الفني الأرجنتيني خورخي سامباولي.

وتحدث ميسي عن إمكانية رحيله عن برشلونة: “لا احتاج للرحيل إلى نادٍ أخر، لأثبت شيء إلى أي شخص، البعض يبحث عن دوريات أخرى، لكن عند تقرير المصير فأن الأمر صعب جدا للرحيل عن برشلونة”.

وأردف: “برشلونة والأرجنتين أحبهم بشكل كبير، لا أعرف ماذا سأفعل عند الاعتزال، سأقرر مع مرور الوقت، أعيش اليوم تلو الأخر، استمتع بعائلتي وما أعطاه الله لي”.

وعن زميله الأوروجوياني لويس سواريز: “أنه ليس هداف فقط، أنه يركض ويضغط وينتشر، في بعض الأوقات اثناء الضغط، وأجده على الجانب الأخر بجانبي، ويقول سأذهب الآن”.

ونجح برشلونة الموسم الحالي في تحقيق الثنائية المحلية، بالفوز بلقبي الدوري والكأس في إسبانيا.

وعن الخسارة القاسية من الأرجنتين بسداسية مقابل هدف وديا: “الأمر لا ينطوى على النتيجة، الأرجنتين كانت أفضل في الشوط الأول، وفزنا بالاستحواذ في أغلب الأوقات، وهو لم يكن أمر سهل على الجميع”.

وعن منتخب بلاده في المونديال: “علينا أن نتواجد في المربع الذهبي، لأن الأرجنتين على الأقل تستحق التواجد بتلك المرحلة نظرا لتاريخها، وعلينا أن نكون متواجدين في تلك المرحلة”.

وعن أبرز المنافسين: “البرازيل وصلت بشكل رائع، لديها لاعبين بشكل فردي، والمنتخب يعمل بشكل رائع، لديهم لاعبين أقوياء ولديهم لاعبين أسرع مثل نيمار وكوتينيو، لا أدري إذا كان نيمار سليم أم مصاب لأنه أخذ راحة لفترة طويلة، إسبانيا لديهم أسلوب لعب أكثر من البرازيل، ألمانيا دائما متواجدة في المنافسة، فرنسا تمتلك لاعبين رائعين خاصة أن أغلبهم صغير في السن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *