الرئيسية / ِApp / ميسي يحسم موقفه من الرحيل عن برشلونة ومجاورة أجويرو

ميسي يحسم موقفه من الرحيل عن برشلونة ومجاورة أجويرو

ميسي يحسم موقفه من الرحيل عن برشلونة ومجاورة أجويرو

لقد كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واضحًا خلال حديثه عن مستقبله داخل صفوف فريقه برشلونة الإسباني بشأن الاستمرار أو المغادرة.

ميسي أجرى مقابلة صحفية مطولة مع شبكة قنوات ” TyC Sports “، تطرق خلالها لعدة نقاط من بينها مستقبله مع البلوجرانا.

وقال النجم الأرجنتيني الدولي:” لا أميل لمغادرة برشلونة، من الأفضل البقاء هنا، رفقة أفضل فريق في العالم، احارب كل عام للفوز بكل شيء، لست بحاجة للذهاب لأي مكان أخر لإثبات أي شيء”.

وأضاف ميسي:” أحب مدينة برشلونة، أطفالي لديهم أصدقاء هنا بالفعل، لست بحاجة لأي تغيير، هي المدينة الأفضل في العالم”.

وأشاد ميسي ببيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي والذي سبق ودربه في برشلونة :” بيب من أفضل المدربين في العالم يجعلك ترى أشياء لا تراها على أرض الملعب”.

ميسي علّق كذلك على تصريح والد سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي، بشأن إمكانية أن يلعب الثنائي سويًا في فريق واحد وقال موضحًا:” في مانشستر سيتي لا، إذا لعبنا سويًا سيكون في برشلونة !”. 

وتابع حول مشاركة أجويرو في مونديال روسيا رفقة المنتخب الأرجنتيني:” علينا أن نصل جميعًا للمونديال بحالة جيدة، أجويرو لاعب مهم لنا وحيوي تمامًا مثل هيجوايين (مهاجم يوفنتوس الإيطالي)”.

ميسي أشاد كذلك بمواطنه الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي مدافع مانشستر سيتي مختتمًا:” أنه لاعب أخر من الاعبين الذين تطوروا كثيرًا في السنوات الأخيرة، مع جوارديولا وصل لأعلى مستوى واليوم هو واحدًا من أفضل اللاعبين، نشعر معه بالأمان على الجانب الدفاعي”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *