الرئيسية / ِApp / إنييستا يهدي قميصه لميسي: أنت الافضل باللعبة

إنييستا يهدي قميصه لميسي: أنت الافضل باللعبة


إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

قام الإسباني أندرياس إنييستا، بإهداء قميصه الذي خاض به المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، الموسم الجاري أمام إشبيلية إلى زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

برشلونة اكتسح، الفريق الأندلسي، بخماسية نظيفة، في المباراة النهائية ليتوج بلقب الكأس للموسم الرابع على التوالي، ويحقق الثنائية المحلية، بعد أن حسم مبكرا صراع لقب الدوري.

إنييستا سجل هدفا في المباراة النهائية، ليعلن بعدها رحيله عن النادي الكتالوني بعد مسيرة طويلة، حقق فيها ما يزيد عن 30 لقبا، محليا وقاريا.

messi

جاءت رسالة إنييستا على قميصه إلى ميسي: “لقد كان شرفاً وفخراً لي أن اشاركك الكثير من اللحظات والذكريات وأن ألعب بجانبك، أنت الافضل باللعبة الرقم واحد لايوجد أحد مثلك، شكرا لك على كل شيء أحبك كثيرًا”.

ولم يحسم الرسام مصيره حتى الآن، بعد إعلانه الرحيل عن صفوف برشلونة، حيث تشير التقارير إلى انتقاله لأحد الأندية الصينية أو اليابانية، وخرجت بعض التقارير تقربه من الأندية القطرية.

ويتوتجد إنييستا في قائمة إسبانيا المشاركة في كأس العالم روسيا 2018 الأولية، والتي من المتوقع أن تكون البطولة الأخيرة له مع اللاروخا بعد تحقيق لقبي يورو 2008 و2012، وكأس العالم جنوب أفريقيا 2010.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *