الرئيسية / ِApp / برشلونة على أعتاب أولى صفقات الصيفية

برشلونة على أعتاب أولى صفقات الصيفية

كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن اقتراب فريق برشلونة , بطل الثنائية المحلية , في الحصول على خدمات نجم فريق إشبيلية الدولي الفرنسي ( كليمونت لينجليت ) , وذلك خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية , في نهاية الموسم الجاري . 

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكتلونية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن فريق برشلونة توصل لإتفاق مع النجم الفرنسي الشاب لينجليت يقضي بتوقيعه على عقده مع الفريق لمدة خمس سنوات , أي حتى 2023 . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن الشرط الجزائي في عقد لينجليت هو 35 مليون يورو وليس 30 مليون يورو كما هو متداول في الإعلام , وفي حال تمكن برشلونة من ضمه سيضع النادي شرط جزائي قيمته مابين 400-500 مليون يورو . 

 

وتابعت الصحيفة على أن إدارة برشلونة مازالت تسعى من أجل تجديد عقد صامويل أومتيتي في أقرب وقت ممكن , إلا أن إدارة النادي ليست على إستعدادت لتبلية رغبات اللاعب المالية , الأمر الذي يجعله يفكر في الرحيل عن الفريق. 

 

يذكر أن كيلمنت لينجليت صاحب الـ22 عاماً إنضم الى إشبيلية في 2017 قادماً من صفوف نانسي الفرنسي مقابل 2.5 مليون يورو فقط , وشارك اللاعب هذ الموسم في 52 مباراة في جميع المسابقات وسجل 4 أهداف وصنع هدف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *