الرئيسية / ِApp / برشلونة يتفق مع صخرة إشبيلية لترميم الدفاع

برشلونة يتفق مع صخرة إشبيلية لترميم الدفاع

يواصل نادي برشلونة الإسباني السعي خلف ترميم صفوف الفريق الأول، حيث يعتبر الدولي الفرنسي، كليمنت لينجليت، مدافع إشبيلية، ضمن الخيارات المطروحة فوق طاولة النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كبديل محتمل لمواطنه صامويل أومتيتي، الذي كثر عنه القيل والقال في الآونة الأخيرة.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي برشلونة اتفق بالفعل مع كليمنت لينجليت، حيت من المتوقع أن ينضم المدافع الفرنسي للفريق الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة في عقد يمتد لحوالي 5 سنوات، بصرف النظر عمّا سيحدث مع صامويل أومتيتي الذي يطالب النادي بزيادة راتبه السنوي.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن إدارة برشلونة نجحت في إقناع اللاعب الفرنسي بالانضمام لصفوف بطل الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، رغم أنه كان متردداً، وذلك بسبب وجود مواطنه صامويل أومتيتي، وهو ما قد يؤثر بالسلب على حظوظه في المشاركة بصفة أساسية مع إرنستو فالفيردي.

وأشارت “موندو ديبورتيفو”، إلى أن عقلية صاحب الـ22 عاماً قد تغيرت، وأصبح الآن متحمساً للانضمام للفريق الكتالوني والمنافسة على الظهور بشكل أساسي، بغض النظر عن رحيل أو بقاء صامويل أومتيتي.

الجدير بالذكر أن الشرط الجزائي في عقد كليمنت لينجليت يبلغ حوالي 35 مليون يورو، حيث يرتبط اللاعب الفرنسي بعقد ممتد إلى غاية عام 2021 مع إشبيلية، ومن المتوقع رحيله عن الفريق الأندلسي قبل فاتح يوليو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *