الرئيسية / ِApp / برشلونة يحسم مصير أومتيتي

برشلونة يحسم مصير أومتيتي

كشفت تقارير إعلامية إسبانية , عن مصير نجم فريق برشلونة الدولي الفرنسي , صامويل أومتيتي , وذلك في ظل التقارير الصحفية الأخيرة التى تفيد في رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في الحصول على خدمات اللاعب . 

 

إذاعة ” كوبي ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر موقعها الإلكترونية على الإنترنت بأن فريق برشلونة تمكن بالفعل من تجديد عقد النجم الفرنسي صامويل أومتيتي , ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن التجديد في الأيام المقبلة . 

 

وأضاف المصدر في تقريره على أن برشلونة وافق على تجديد عقد أومتيتي براتب ضخم , في حين كانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن المدافع الفرنسي يريد الحصول على حوالي 9 ملايين يورو سنوياً للموافقة على التجديد .

 

وكان فريق برشلونة يخشى من رحيل أومتيتي عن الفريق في سوق الإنتقالات هذا الصيف , حيث أن اللاعب لديه شرط جزائي في عقده قيمته 60 مليون يورو فقط , ويعد فريقي ريال مدريد ومانشستر يونايتد من أبرز المهتمين بضمه . 

 

الجدير بالذكر أن صامويل أومتيتي صاحب الـ24 عاماً إنضم الى برشلونة في 2016 مقابل 25 مليون يورو قادماً من فريق ليون الفرنسي , وشارك اللاعب هذا الموسم في 40 مباراة بجميع المسابقات وسجل هدف وحيد . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *