الرئيسية / ِApp / برشلونة يصل لاتفاق لحسم أول صفقات الصيف

برشلونة يصل لاتفاق لحسم أول صفقات الصيف

كليمنت لينجليت

توصل نادي برشلونة الإسباني، لاتفاق فعلي لحسم أولى صفقاته الصيفية، خلال الميركاتو المقبل.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المقربة من برشلونة، فإن إدارة البلوجرانا، اتفقت بالفعل مع الفرنسي كليمونت لينجليت، مدافع نادي إشبيلية، للانضمام للفريق الكتالوني.

الصحيفة أوضحت أن المدافع الفرنسي سيوقع على عقد لمدة 5 مواسم مع برشلونة، مشيرة إلى أن إدراة النادي نجحت في إقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوفه.

وأشارت الصحيفة إلى أن لينجلت كان مترددًا في بداية المفاوضات في ظل وجود مواطنه صامويل أومتيتي، حيث يخشى صاحب الـ22 عامًا من الجلوس على مقاعد البدلاء تحت قيادة مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي. 

وأوضحت الصحيفة، أن لينجليت أصبح الآن متحمسًا للانضمام لبطل الليجا، والمنافسة من أجل حجز مكانه في التشكيل الأساسي، دون النظر لمستقبل أومتيتي الذي قد يغادر صفوف البلوجرانا في ظل رغبته برفع راتبه إلى صلاثة أضعاف راتبه الحالي وفقًا لتقارير الصحف.

ويملك أومتيتي شرطًا جزائيًا في عقده مع برشلونة بقيمة 60 مليون يورو، وهو ما قد يسهل رحيله للأندية الراغبة في التعاقد معه.

جدير بالذكر أن الصحيفة الإسبانية أوضحت خلال تقريرها أنه بعد جلسة التدريب ليوم الثلاثاء في نادي إشبيلية سأل صحفي من الميديا سيت، لينجليت عن مستقبله وشائعات انتقاله إلى برشلونة وريال مدريد في الوقت الذي اكتفى اللاعب الفرنسي بالصمت وفضل عدم التعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *