الرئيسية / ِApp / تجديد عقد أومتيتي صداع في رأس برشلونة

تجديد عقد أومتيتي صداع في رأس برشلونة

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية ظهر اليوم الأربعاء، أن تجديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب فريق برشلونة، صداع في رأس النادي الكاتالوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي البالغ من العمر 24 عاماً، من الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني في الصيف، بسبب عدم تلبية طلباته المادية مع تألقه الكبير في المواسم الماضية.

ويقال أن الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي البالغ من العمر 24 عاماً، يطالب بزيادة راتبه من 2.6 مليون جنيه استرليني سنوياً إلى 7.2 مليون، وهو ما يضع نادي برشلونة الإسباني في ورطة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي برشلونة الإسباني لم تنكر تفاوضهم مع المدافع الشاب كليمنت لينجليت لاعب نادي إشبيلية، ولكن في نفس الوقت أولويات النادي تجديد عقد صامويل أومتيتي.

وأشارت إلى أن الفرنسي كليمنت لينجليت مدافع نادي إشبيلية في طريقه للانتقال إلى ملعب كامب نو في الصيف مقابل 30 مليون يورو، ولكن الاتفاق لم ينتهي بعد وذلك بسبب تركيز برشلونة في تجديد عقد صامويل أومتيتي.

جدير بالذكر أن الكثير من الأندية الكبرى في القارة العجوز، تسعى للتعاقد مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي من نادي برشلونة، على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *