الرئيسية / ِApp / توقيت مباراة برشلونة وماميلودي صاندوانز والقناة الناقلة والمعلق

توقيت مباراة برشلونة وماميلودي صاندوانز والقناة الناقلة والمعلق

ينضم نادي برشلونة الاسباني إلى احتفالات جنوب إفريقيا بالذكرى المئوية لميلاد الزعيم التاريخي للبلاد نيلسون مانديلا، حيث سيحل الفريق الكاتالوني بمدينة جوهانسبورغ لخوض مباراة ودية مع نادي ماميلودي صنداونز مساء اليوم الأربعاء.

 

ملعب فيستا ناشيونال بانك، والذي كان يحمل اسم سوكر ستيديوم سابقاً سيحتضن هذه المباراة التي ستشهد مشاركة جميع نجوم برشلونة بما فيهم ليونيل ميسي الغائب عن المباراة الأخيرة في الدوري، بإستثناء المصابين اومتيتي وفيرمايلين.

 

ومباراة هذه الليلة بين الفريقين ستكون هي المرة الثانية التي يتقابل فيها فريق برشلونة مع نظيره فريق ماميلودي صنداونز، علماً أن زيارة البلاوغرانا الأولى إلى دولة جنوب إفريقيا شهدت فوزاً كاتالونياً بنتيجة 2-1 في عام 2007.

 

وستقام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت فلسطين السعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر وتركيا , وستقام الساعة 6:15 و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 5:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

 

وتنطلق المباراة عند الساعة 4:15 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 8:15 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 6 ) , وسيعلق عليها المعلق العماني ( عامر الخوذيري ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *