الرئيسية / ِApp / ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 1652018

ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 1652018

يواصل برشلونة الاستعداد للمباراة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم أمام ريال سوسيداد على ملعب كامب نو ، والتي ستكون مناسبة احتفالية بين اللاعبين وجماهير النادي الكتلوني.

وستشهد هذه المباراة أيضاً وداع حار بين جماهير نادي برشلونة واللاعب المخضرم أندريس إنييستا الذي سبق وأن أعلن في وقتٍ سابق رحيله في نهاية الموسم بعد سنوات طويلة من الانجازات.

ويقدم لكم موقع برشلوني ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة اليوم الثلاثاء الـ 16 من شهر مايو الجاري :


DdTa4NrX4AUdCy8

برشلونة يتفق مع صخرة إشبيلية لترميم الدفاع

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي برشلونة اتفق بالفعل مع كليمنت لينجليت، حيت من المتوقع أن ينضم المدافع الفرنسي للفريق الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة في عقد يمتد لحوالي 5 سنوات، بصرف النظر عمّا سيحدث مع صامويل أومتيتي الذي يطالب النادي بزيادة راتبه السنوي.

اقرأ الخبر كاملاً


DdSj9mdWkAE9zwK

إدارة برشلونة تريد رحيل لويس سواريز مقابل التعاقد مع فيرمينو

يضع عشاق ليفربول الإنجليزي أياديهم على قلوبهم، خوفاً من تكرار مشهد بيع فيليب كوتينيو خلال شهر يناير المنصرم، إذ تقف إدارة النادي الأحمر وجهازه الفني في موقف العاجز الذي يفشل في إقناع النجوم بالبقاء والاستمرار في صفوف الفريق لفترة طويلة، ولعل التجارب السابقة (كوتينيو، ستيرلينج، لويس سواريز..)، إلا خير دليل وأقرب مثال.

إقرأ الخبر كاملاً


Barcelona v Espanyol - Spanish Copa del Rey

أومتيتي يصدم برشلونة قبل كأس العالم 2018

كشفت تقارير وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن برشلونة يواجه مشكلة كبيرة في تجديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي قبل بداية الاستعداد لكأس العالم 2018 فرنسا هذا الصيف والتي تنطلق تحديداً في الرابع عشر من يونيو القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


samuel um

برشلونة أمام مهمة صعبة من أجل تعويض صامويل أومتيتي

يستعد برشلونة الإسباني لمواجهة تحدي كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بسبب اللاعب الذي سيعوض الرحيل المتوقع للمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الذي لديه اهتمام من عدة أندية أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ الخبر كاملاً


barca

قائمة برشلونة الرسمية المسافرة إلى جنوب أفريقيا

أعلن مدرب برشلونة الإسباني إرنيستو فالفيردي عن القائمة الرسمية التي ستتوجه إلى عاصمة جنوب أفريقيا جوهانسبرج اليوم الثلاثاء.

اقرأ الخبر كاملاً


messi1

ميسي: لستُ مهتمًا بأن أكون الأفضل في التاريخ

علق ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة على مسألة الأفضل في التاريخ مؤكدًا على عدم اكتراثه بهذه المسألة على الإطلاق.

إقرأ الخبر كاملًا


Db7U8aMWsAAw00T

أسوأ قرار ارتكبه فالفيردي مدرب برشلونة موسم 20172018

حصد برشلونة الأخضر واليابس على الصعيد المحلي هذا الموسم، وذلك بعد أن تمكن من التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة السابعة في آخر 10 سنوات، فضلاً عن فوزه ببطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الرابعة على التوالي.. وعلى الرغم من الانتكاسات الكثيرة التي تعرض لها البلاوجرانا في بداية الموسم، إلا أن إرنستو فالفيردي نجح في فتح صفحة جديدة مع افتتاحية الليجا الإسبانية، إذ استطاع الفريق تحقيق النتائج الإيجابية، قبل أن يخسر مؤخراً ضد ليفانتي.

اقرأ الخبر كاملاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *