الرئيسية / ِApp / ميسي يتحدث عن الفوز بالمونديال , واعتزاله , والرحيل عن برشلونة

ميسي يتحدث عن الفوز بالمونديال , واعتزاله , والرحيل عن برشلونة

ظهر نجم برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني , ليونيل ميسي , في مقابلة مطولة خص بها ” TyC ” الأرجنتينية الشهيرة , حيث تطرق خلال حديثه حول الفوز بالمونديال , واعتزاله , بالإضافة الى إمكانية رحيله عن النادي الكتلوني . 

 

حيث استهل حديثه ” نريد القيام بكأس عالم , الأرجنتين تستحق أن تكون بين الأربعة الكبار في هذه البطولة نظراً للتاريخ الذي تمتلكة , نحن نرغب بالفوز بالبطولة , وصولنا للنهائيات ثلاث مرات وخسارتها هو حمل ثقيل , نريد كسر العقدة ” . 

 

وأكمل قائلاً “أن تقدم كأس عالم جيدة يعني أن تكون ضمن افضل 4 مُنتخبات والأرجنتين تستحق ذلك لتاريخها , سامبولي يعطي 100% في أي شيء يفعله , يمنحك جميع المعلومات التي تحتاجها قبل المباراة وهو دائمًا في أفضل حالاته ” . 

 

وأستطرد ميسي في حديثه ” الرحيل عن برشلونة ؟ لا أريد ان اذهب الى فريق آخر غير برشلونة, أحياناً اشاهد دوريات أخرى ولكن الخروج من برشلونة قرار ليس سهلاً ابداً وشبه مستحيل , الأرجنتين وبرشلونة هم حب حياتي ” . 

 

واختتم حديثه ” اعتزال كرة القدم ؟ لم أقرر بعد ولا ادري ماذا سأفعل , حالياً أركز على اللعب وعلى حياتي مع عائلتي , اللع يعلم ماذا سأفعل بعد الاعتزال , لا أبدو كمدرب كرة قدم , هل تريد أن تراني من على الدكة اعطي التعليمات ؟ ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *