الرئيسية / ِApp / وداع إنييستا يؤجل موعد الكشف عن قائمة إسبانيا لكأس العالم 2018

وداع إنييستا يؤجل موعد الكشف عن قائمة إسبانيا لكأس العالم 2018

لا تزال الأوساط الإعلامية الإسبانية، تنتظر الكشف عن القائمة الأولية لمنتخب بلادها المشارك في نهائيات كأس العالم 2018، حيث من المنتظر إجراء العرس العالمي على الأراضي الروسية ابتداءً من السادس عشر يونيو المقبل، وقرر جولين لوبيتيجي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، تأجيل موعد الإعلان عن اللاعبين الذين سيخوضون المونديال الروسي.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن جولين لوبيتيجي سيعلن قائمة الفريق الإسباني استعداداً لمونديال روسيا، يوم الإثنين الموافق 21 من شهر مايو الجاري في مؤتمر صحفي بمدريد الساعة 13.00 بالتوقيت المحلي، بدلاً من يوم الجمعة 18 مايو.. أي قبل أسبوع من بدء معسكر اللاروخا في 28 مايو بمدينة لاس روساس الرياضية بمدريد.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن السبب وراء تأجيل إعلان قائمة لاعبين إسبانيا المستدعين لنهائيات روسيا، من يوم 18 مايو إلى 21 من الشهر ذاته، هو أن نادي برشلونة سيقوم بتكريم أندريس إنييستا يوم الجمعة في حفل مؤسسي، ولوبتيجي يريد أن يحظى الرسام البالغ من العمر 34 عاماً، بيوم خاص وفريد من نوعه.

ويملك المنتخب الإسباني كوكبة رائعة من اللاعبين في كل مركز، وعلى رأسهم أندريس إنييستا الذي يخوض آخر بطولة كبرى له بقميص لاروخا، حيث يتواجد بطل كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، ضمن المجموعة الثانية بجانب البرتغال والمغرب وإيران.

وتستهل إسبانيا مشوارها يوم 15 يونيو أمام البرتغال ثم تلتقي بإيران في 20 من نفس الشهر، بينما تختتم دور المجموعات أمام المغرب في 25 يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *