الرئيسية / ِApp / انتهى كل شيء .. جريزمان إلى برشلونة في الأول من يوليو

انتهى كل شيء .. جريزمان إلى برشلونة في الأول من يوليو

قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية على صدر صفحتها الأولى بعد ظهر اليوم الخميس أن مفاوضات برشلونة مع المهاجم أنطوان جريزمان تسير على المسار الصحيح ، وأن خطة إنهاء العملية ستكون في بداية شهر يوليو القادم.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة سيوقع مع جريزمان لمدة خمسة مواسم ، لكنه سيحاول قبل ذلك التوصل لاتفاق ودي مع أتلتيكو مدريد ، وبخلاف ذلك لن يكون هناك أي خيار سوى دفع 100 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي.

وذهبت الصحيفة الكتلونية إلى أبعد من ذلك ، حيث أكدت بأن 20 مايو / آيار الجاري سيشهد آخر مباراة للمهاجم الفرنسي مع أتلتيكو مدريد ، وهناك يمكن أن يعلن مغادرته رسمياً نحو فريقه الجديد ، وهو قرار اتخذ بالفعل.

وينص عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد على تخفيض الشرط الجزائي في عقده من 200 إلى 100 مليون يورو في الثلاثين من شهر يونيو القادم ، فيما سيدفع نادي برشلونة قيمة الشرط الجزائي في الأول من يوليو ويعلن الصفقة رسمياً.

وأكدت هذه المصادر أيضاً أن النادي الكتلوني توصل إلى اتفاق كامل وشامل مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان على الشروط في عقده ، لكن الغموض لا يزال قائماً حول الراتب السنوي الذي سيتقاضاه خلال فترة اقامته في كامب نو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *