الرئيسية / ِApp / برشلونة يسابق الزمن من أجل ضم جوهرة سانتوس

برشلونة يسابق الزمن من أجل ضم جوهرة سانتوس

بارتوميو

 

برشلونة يستهدف ضم نيمار الجديد

 

يسابق نادي برشلونة الإسباني الزمن من أجل حسم التعاقد مع جوهرة نادي سانتوس البرازيلي رودريغو والملقب بنيمار الجديد خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق.

نتيجة بحث الصور عن برشلونة 2018

وأكدت الصحف العالمية بأن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني قد بدأ تحركاته سريعاً من أجل حسم الصفقة في ظل رغبة الغريم نادي ريال مدريد الإسباني في ضم اللاعب ايضاً.

ويسير كلا الناديين على نهج واحد وهو ضم العديد من المواهب اللاتينية لتدعيم صفوف الفريق وفعلها ريال مدريد بالتعاقد مع فينيسوس جونيور جوهرة نادي فلامينغو البرازيلي والذي سوف يبدأ مسيرته رسمياً مع الملكي الصيف المقبل والذي كلف النادي 45 مليون يورو.

نتيجة بحث الصور عن بارتوميو 2018

وأظهر رودريغيو إمكانيات طيبة تُشير الى أنه سيصبح واحداً من نجوم كرة القدم خلال المستقبل القريب ويقدم مستويات ملفتة رفقة المنتخب البرازيلي للشباب ويسابق النادي الكتالوني الزمن من أجل التغلب على غريمه وضم اللاعب.

وأشارت الصحيف بأن نادي سانتوس ليس على استعداد لبيع اللاعب بسهولة حيث يحتوي عقده على شرط جزائي مقداره 50 مليون يورو ولكن على الرغم من ذلك فإن مسؤولي سانتوس أبدوا ترحيباً كبير بفتح المفاوضات مع بارتوميو من أجل ضم اللاعب.

برشلوني – إسلام عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *