الرئيسية / ِApp / ريال مدريد يستهدف ضم "جوكر" بايرن ميونخ

ريال مدريد يستهدف ضم "جوكر" بايرن ميونخ

بيريز

ديفيد الابا على رادار ريال مدريد

 

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني عقد العديد من التدعيمات الجديدة في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق بمختلف المراكز وذلك لضمان المنافسة على الألقاب المحلية والعالمية.

 

نتيجة بحث الصور عن ديفيد الابا 2018

 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن النادي الملكي قد رصد نجماً جديداً بنادي بايرن ميونخ الألماني وهو اللاعب ديفيد الابا ظهير العملاق البافاري وجوكر الفريق من أجل ضمه الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحف أن اللاعب النمساوي يُعد في مقدمة جدول أعمال فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي والذي على قناعة تامة بإمكانيات اللاعب كونه يُجيد شغل العديد من المراكز المختلفة ويعطي خيارات عديدة أمام مدرب الفريق.

 

ويستطيع الابا المشاركة بمركز الدفاع بجانب شغل الجبهتين اليمنى واليسرى أيضاً بالإضافة الى إجادته شغل مركز الوسط وهو ما يعني التعاقد مع أربعة لاعبين في لاعب واحد.

 

نتيجة بحث الصور عن ديفيد الابا 2018

 

واشارت الصحف بأن اللاعب بات يرغب في مغادرة بايرن ميونخ الموسم المقبل من أجل خوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة في ظل تلقيه عرضاً من نادي برشلونة الإسباني والذي يستهدف الظفر بخدماته أيضاً.

 

وقاد الابا نادي بايرن ميونخ للتتويج ببطولة الدوري الألماني لهذا الموسم ويستعد للمشاركة بالمباراة النهائية ببطولة كأس ألمانيا أمام انتراخت فرانكفورت في محاولة لحصد لقب جديد محلي هذا الموسم.

 

برشلوني – إسلام عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *