الرئيسية / ِApp / مانشستر سيتي لا يريد التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس

مانشستر سيتي لا يريد التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن مانشستر سيتي غير مهتم بالتعاقد مع سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على عكس مما أشيع في الساعات الماضية.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية التي تؤكد مطالبة بوسكيتس من إدارة برشلونة بزيادة راتبه السنوي كما وعدته عندما تم تجديد عقده عام 2016.

ومن المتوقع أن يدخل بوسكيتس في صدام مع إدارة برشلونة في حال لم يتم تلبية مطالبه المالية، حيث يعاني النادي من ارتفاع في فاتورة أجور اللاعبين.

وفي ظل الغموض الذي يحيط مستقبل بوسكيتس مع البرسا، كشفت بعض المصادر عن اهتمام مانشستر سيتي بالحصول على خدماته بتوصية من المدرب بيب جوارديولا الذي يعد السبب الرئيسي في تصعيده للفريق الأول عام 2008.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه رغم إعجاب جوارديولا الكبير ببوسكيتس، لكنه لن يدخل في مفاوضات لنقله إلى ملعب الاتحاد، وذلك بسبب ارتفاع قيمة الصفقة.

وأضاف التقرير أن قيمة فسخ عقد بوسكيتس تبلغ 200 مليون يورو، وبالتالي فإن مانشستر سيتي سيكون عليه الدخول في مفاوضات مع برشلونة لتخفيض هذا المبلغ، في حين لا يوجد أي نية عند النادي الكاتالوني لبيع اللاعب الأهم في الفريق بعد ليونيل ميسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *