الرئيسية / ِApp / تعرف على قائمة المغادرين عن برشلونة هذا الصيف

تعرف على قائمة المغادرين عن برشلونة هذا الصيف

من المتوقع أن يستغنى فريق برشلونة عن عدة لاعبين , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , وذلك في ظل رغبة النادي الكتلوني في الحصول على بعض الأموال من أجل تمويل الصفقات الجديدة , والتى أبرزها انطوان جريزمان . 

 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت على أن ( أليكس فيدال ) سيكون أول المغادرين عن صفوف الفريق هذا الصيف , حيث أشار اللاعب أكثر من مرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي رحيله عن الفريق .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن ( أندريه جوميش ) سيرحل عن الفريق هذا الصيف , وقد أفرغ اللاعب خزانته في غرف خلع الملابس , وتسعى العديد من الأندية الإنجليزية والإيطالية في الحصول على توقيعه الفترة القادمة .

 

وتابعت الصحيفة على أن المهاجم الإسباني ( باكو ألكاسير ) سيرحل هو الأخر عن الفريق , حيث أن النادي أخبره بالبحث عن نادٍ جديد , في حين أن الفرنسي ( لوكاس دين ) قد يبقى في الموسم المقبل في حال وافق على الإستمرار كبديل . 

 

واتمت الصحيفة على أن ( دينس سواريز ) سيبقى الموسم المقبل , حيث أكد اللاعب مؤخراً على رغبته في الإستمرار , في حين أن المدافع ( ياري مينا ) يعتمد مستقبله على تجديد عقد أومتيتي وبقاء فيرمايلين والتعاقد مع مدافع جديد . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *