الرئيسية / ِApp / راموس يعثر على مفتاح المجد الأوروبي

راموس يعثر على مفتاح المجد الأوروبي

أكد سيرجيو راموس، قائد نادي رِيال مدريد، أن لاعبي الفريق الملكي سيُقدمون كل ما لديهم من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالياً، عن طريق التغلب على ليفربول في المباراة النهائية، يوم السبت القادم، بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وأوضح القائد الإسباني، أن العامل النفسي سيحدد الفائز في المباراة النهائية، مشيراً إلى أن روح المجموعة هي مفتاح المجد الأوروبي، قبل أن يبرز أن غرفة ملابس الميرنجي تشهد ألفة وانسجاماً بين اللاعبين، حيث ينصب اهتمام الجميع على اتجاه وهدف واحد، عكس بعض الأوقات التي عرفت فيها انقساماً.

وقال راموس في تصريحات مطولة نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “هذا الفريق سيذهب لكييف ليترك روحه هناك، هذه الأمور تصعّب المهمة على خصمنا.. كقائد، سأخبرك أن في كرة القدم كل شيء ممكن، لكننا سنعطي روحنا مقابل الحصول على الثالثة عشر”.

وأضاف: “لقد قمنا بدراسة ليفربول، ونأمل أن نُبلي البلاء الحسن.. هدفي في لشبونة سيخلده التاريخ، إنني أفضل عدم التسجيل لمدة عشرين سنة مقبلة، لكن مع الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.. لا الإطراء المُبالغ سيضرنا ولا التشكيك سوف يُطيح بنا، مررنا بأصعب الخصوم وليست صدفة أننا نلعب نهائي آخر، ما سيقولونه بعد فترة ما هو إلا كذب”.

واختتم تصريحاته بالقول: “هناك العديد من الأجيال مرّت هنا (في غرفة الملابس) لكن غرفة ملابسنا مميزة وأجواؤها فريدة من نوعها، عشنا لحظات كانت غرفة الملابس فيها منقسمة، لكننا الآن نحن في مسار وقدر واحد”.

المجموعة الثانية من كأس العالم روسيا 2018 .. تحت المجهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *