الرئيسية / ِApp / ميسي ينضم لمعسكر الأرجنتين استعداداً لكأس العالم 2018

ميسي ينضم لمعسكر الأرجنتين استعداداً لكأس العالم 2018

وصل ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، لمدينة بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين، صبيحة اليوم الثلاثاء، للانخراط في تدريبات منتخب بلاده الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2018، المقرر إجراؤها ابتداءً من الرابع عشر يونيو المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية، أن ميسي حط الرحال في الأرجنتين قادماً من إسبانيا، بعد أنهى موسمه مع برشلونة وحصد معه لقبي بطولتي الدوري والكأس، ليتوجه مباشرة إلى مركز تدريبات الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، ليكون تحت إمرة مديره الفني خورخي سامباولي.

وأوضح المصدر المذكور، أن عدة لاعبين في المنتخب الأرجنتيني بدأوا تدريباتهم الأسبوع الماضي، قبل أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للفريق أمس الإثنين، والتي ضمت 23 لاعباً، من بينهم البولجا الذي سيخوض نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في مسيرته الكروية.

وكان سامباولي قد أشار إلى أن ميسي متحمس للمشاركة في مونديال روسيا، حيث قال في تصريحات صحفية أمس الإثنين: ” لقد تحدثت مع ميسي وهو متحمس لما هو قادم، بدنياً هو في لحظة جيدة.. فوز برشلونة بلقب الدوري ساعد ليو كثيراً على التعافي، وأعتقد بأنه سيكون في أفضل حال بكأس العالم”.

الجدير بالذكر أن قرعة المونديال أوقعت المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة، ومن المنتظر أن يواجه راقصو التانجو نظيرهم الإيسلندي في السادس عشر من يونيو المقبل، بالعاصمة الروسية موسكو، قبل أن يواجهوا نيجيريا وكرواتيا.

المجموعة الثانية من كأس العالم روسيا 2018 .. تحت المجهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *