الرئيسية / ِApp / مالك ليفربول يُهاجم سواريز وكوتينيو بسبب انتقالهما إلى برشلونة

مالك ليفربول يُهاجم سواريز وكوتينيو بسبب انتقالهما إلى برشلونة

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي، لم يهضم بعد حقيقة انتقال فيليب كوتينيو إلى فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المسابقة، حيث لا تزال مكونات النادي الأحمر تعبر عن امتعاضها واشمئزازها من الطريقة التي رحل بها اللاعب البرازيلي ومن قبله لويس سواريز، عن كبير المرسيسايد.

وقال جون هنري، مالك نادي ليفربول، في تصريحات صحفية نقلتها (سبورت) الكتالونية: “لا أعرف لماذا كوتينيو وسواريز ذهبا إلى برشلونة، الليجا منافسة ضعيفة، تلعب فيها أكثر من 30 مباراة، لكن ما يهم هو دوري الأبطال، هما ليسا في النهائي، سوف يتابعان النهائي عبر التلفاز”.

وأضاف الملياردير الأمريكي، عن السماح للثنائي بمغادرة ليفربول: “لا تريد أن تكون في وضع يرغب فيه لاعبو فريقك في الذهاب إلى فريق آخر، حتى لو كان الأمر يتعلق بالانتقال إلى نادٍ مثل برشلونة”.

وكان فيليب كوتينيو قد أصر على الانتقال إلى برشلونة في الصيف الماضي، إلا أن إدارة فريقه ألحت على عدم بيع نجومها، قبل أن تستسلم في يناير الماضي بعدما دفع النادي الكتالوني 160 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب البرازيلي.

الجدير بالذكر أن ليفربول سيواجه ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، مساء غد السبت في مدينة كييف الأوكرانية، حيث يتطلع الفريق الأحمر للتتويج بالنجمة السادسة في تاريخه، بينما يسعى الميرنجي للظفر بالكأس ذات الأذنين للمرة الثالثة على التوالي.

نهائي دوري أبطال أوروبا : يورجن كلوب يعاني في المباريات النهائية .. فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *