الرئيسية / ِApp / أخبار جديدة سارة لعشاق برشلونة عن صفقة جريزمان

أخبار جديدة سارة لعشاق برشلونة عن صفقة جريزمان

 

قالت إذاعة كادينا سير الاسبانية المعروفة مساء اليوم الثلاثاء أن مصادر مقربة من مهاجم أتليتكو مدريد الفرنسي أنطوان جريزمان أبلغتها أن اللاعب سينتقل إلى برشلونة بنسبة 95% ، اللاعب رفض تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد منذ أبريل الماضي.

 

وكان جريزمان قد صرح يوم الأحد في مقابلة تلفزيونية عن موعد قراره النهائي حيث قال ” لا يزال هناك وقت. في اسبانيا يقول البعض انني ابقى في اتلتيكو والبعض الاخر انني سأرحل وسأعلن قراري النهائي قبل بدء المباراة الاولى للمنتخب.”

 

وصرح اليوم في مؤتمر صحفي عقد للحديث عن المونديال ” اليوم ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي , نعم , لقد اتخذت بالفعل قرارًا بشأن مستقبلي , و لكن اليوم لن أتحدث عنه , ليس المكان ولا الوقت المناسبان للحديث عن مستقبلي ” . 

 

وأضاف النجم الفرنسي حديثه في هذا الاتجاه حيث قال ” أعلم أن الكثيرين ينتظرون قراري بشأن مستقبلي ,  ولكني آسف , هذا الأمر لن يحدث اليوم , في الوقت الراهن أنا أركز على كأس العالم , وهذا أهم شيء بالنسبة لي الآن ” . 

 

من الجدير بالذكر بالذكر أن جريزمان البالغ من العمر 27 عاماً يعتبر الهدف الرئيسي لنادي برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري، في المقابل يحاول أتليتكو مدريد الحفاظ على اللاعب الذي يعتبر النجم الأول في نادي العاصمة الاسبانية الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *