الرئيسية / ِApp / الكشف عن مستقبل انطوان جريزمان

الكشف عن مستقبل انطوان جريزمان

مازال نجم فريق أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي , أنطوان جريزمان , لم يحسم مستقبله بشكل نهائي حتى هذه اللحظة , في وقت مازال فريق برشلونة الإسباني يآمل في الحصول على خدماته , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية . 

 

وفقاً للعديد من التقارير الإسبانية والفرنسية فإن النجم انطوان جريزمان قرر البقاء في أتلتيكو مدريد وتجديد عقده مع الروخي بلانكوس , ومن المتوقع أن يكشف اللاعب عن مسقبله بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة . 

 

وكان فريق برشلونة يآمل في الحصول على خدمات جريزمان من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده والذي يقدر بـ100 مليون يورو , وفي قت كان اللاعب قريب من النادي الكتلوني , إلا أن الضغط من اللاعبين والجماهير جعلته يقرر البقاء . 

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت على جريزمان وافق على عرض أتلتيكو مدريد من أجل تجديد وتحسين عقده , على أن يحصل اللاعب على راتب سنوي يصل الى 23 مليون يورو في العقد الجديد الذي سيوقع عليه . 

 

يذكر أن إنطوان جريزمان إنضم الى أتليتكو مدريد في 2014 قادماً من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو , وتقدر قيمة الشرط الجزائي في عقده 100 مليون يورو , وخاض مع أتلتيكو 208 مباراة وسجل 112 هدفاً وصنع 40 هدفاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *