الرئيسية / ِApp / جريزمان: لقد اتخذت قراري

جريزمان: لقد اتخذت قراري

ظهر نجم نادي أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي , إنطوان جريزمان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , الخاص بلاعبي المنتخب الفرنسي , وذلك على هامش كأس العالم في روسيا , حيث أكد اللاعب أنه اتخذ قراره بشأن مستقبله . 

 

حيث قال جريزمان في مؤتمر الصحفي لوسائل الإعلام ” اليوم ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي , نعم , لقد اتخذت بالفعل قرارًا بشأن مستقبلي , و لكن اليوم لن أتحدث عنه , ليس المكان ولا الوقت المناسبان للحديث عن مستقبلي ” . 

 

وأضاف النجم الفرنسي جريزمان في حديثه حيث قال ” أعلم أن الكثيرين ينتظرون قراري بشأن مستقبلي ,  ولكني آسف , هذا الأمر لن يحدث اليوم , في الوقت الراهن أنا أركز على كأس العالم , وهذا أهم شيء بالنسبة لي الآن ” . 

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت على جريزمان وافق على تجديد عقده وعدم الإنتقال الى صفوف برشلونة , على أن يحصل اللاعب على راتب سنوي يصل الى 23 مليون يورو في العقد الجديد الذي سيوقع عليه مع أتلتيكو . 

 

يذكر أن إنطوان جريزمان إنضم الى أتليتكو مدريد في 2014 قادماً من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو , وتقدر قيمة الشرط الجزائي في عقده 100 مليون يورو , وخاض مع أتلتيكو 208 مباراة وسجل 112 هدفاً وصنع 40 هدفاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *