الرئيسية / ِApp / لماذا رفض جريزمان الكشف عن مستقبله في مؤتمره الصحفي؟

لماذا رفض جريزمان الكشف عن مستقبله في مؤتمره الصحفي؟

وضع المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان اليوم الثلاثاء مزيداً من الغموص حول مستقبله بعد أن رفض تحديد وجهته في المؤتمر الصحفي المقتضب ، مما يؤكد الشائعات السابقة بأنه لن يستمر مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

ومن بين الاحتمالات التي دفعت جريزمان لتغيير مجرى حديثه في المؤتمر الصحفي هو خوفه من الدخول في مشاكل قانونية مع مجلس إدارة أتلتيكو مدريد ، والتي هددت باللجوء إلى المحاكم لمقاضاة اللاعب ونادي برشلونة.

ومن المحتمل أن يكون اللاعب الفرنسي قد حصل على مشورة قانونية ، والتي تحثه على الصمت حتى الأول من شهر يوليو / تموز القادم ، وهو الموعد المخصص لتخفيض قيمة الشرط الجزائي مع أتلتيكو مدريد إلى 100 مليون يورو.

وتنص قوانين الفيفا على حق أتلتيكو مدريد باللجوء إلى المحاكم لمقاضاة برشلونة في حال ثبوت التفاوض مع جريزمان لأنه لم يدخل في الأشهر الستة الأخيرة في عقده ، لكن النجم الفرنسي بإمكانه دفع الشرط الجزائي والرحيل فوراً.

وهدد أتلتيكو مدريد بالدخول في قضايا مع نادي برشلونة أمام الهيئات الرسمية ، لذلك ينتظر المهاجم الدولي الفرنسي حتى الأول من يوليو أو بعد ذلك عندما ينخفض الشرط الجزائي من 200 إلى 100 مليون يورو لكي يعلن رحيله وإيداع المبلغ في مقر رابطة الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *