الرئيسية / ِApp / لوبيتيجي في تصريح سابق: ميسي أفضل لاعب في التاريخ

لوبيتيجي في تصريح سابق: ميسي أفضل لاعب في التاريخ

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعيين جولين لوبيتيجي البالغ من العمر 51 عاماً على رأس القيادة الفنية للنادي الملكي للموسم الجديد وعلى أن يتولى الأمور عقب الانتهاء من رحلته مع منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018.

 وفي تصريح سابق لجولين لوبيتيجي المدرب الحالي لمنتخب إسبانيا والقادم لريال مدريد أكد فيه أن ليونيل ميسي أسطورة برشلونة والأرجنتين هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم متفوقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو ومارادونا وبيليه.

وفي مقابلة مع قناة tyc العام الماضي 2017، أشار لوبيتيجي إلى أن ميسي هو أفضل لاعب على الاطلاق في وجهة نظر مدرب منتخب إسبانيا الحالي وريال مدريد القادم.
وفاجأ ريال مدريد الجميع بخبر تعيين جولين لوبيتيجي مدرباً جديداً، الاسم الذي لم يظهر أبداً في وسائل الإعلام والصحف بين المرشحين لقيادة النادي الملكي خلفاً للمستقيل زين الدين زيدان.

ويعتبر لوبيتيجي أحد لاعبي ريال مدريد سابقاً في موسم 19891990 لكنه خاض حينها مباراة واحدة فقط وكانت ضد الجار أتلتيكو مدريد وانتهت بالتعادل بنتيجة 3-3 باعتباره حارس المرمى الثاني في الفريق، كما أنه تواجد ضمن صفوف برشلونة كحارس مرمى أيضاً في الأعوام ما بين 1994 ولغاية 1997.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *