الرئيسية / ِApp / مودريتش رداً على ميسي: مستعد لرمي كافة ألقابي للفوز بكأس العالم

مودريتش رداً على ميسي: مستعد لرمي كافة ألقابي للفوز بكأس العالم

أكد لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا لكرة القدم أنه مستعد للاستغناء عن كافة الألقاب التي حصل عليها مع ريال مدريد من أجل الفوز ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا هذا الصيف.

وعندما سألته صحيفة “يوتارني” الكرواتية عن ادعاء لاعب برشلونة ليونيل ميسي بأنه سيعطي كل ألقابه مقابل الحصول على لقب كأس العالم ، فقد اعترف مودريتش أنه سيفعل الشيء ذاته.

وأجاب قائد المنتخب الكرواتي قائلاً : “سأفعل هذا أيضاً إذا كان ذلك ممكناً ، المنتخب الوطني يكون دائماً شيئاً أهم بالنسبة لي ، شيء مميز ، سأقدم كل شيء للعودة من روسيا بنتيجة رائعة”.

وفي الحديث عن مونديال روسيا 2018 الذي سينطلق بعد يومين ، فقد أشار لوكا مودريتش بأن المجموعة الرابعة بالغة الصعوبة ، والتي تشترك فيها منتخبات كرواتيا مع الأرجنتين ونيجيريا وأيسلندا.

وأضاف لاعب خط الوسط : “المجموعة الرابعة صعبة جداً ومعقدة بسبب وجود منتخبات قوية مثل الأرجنتين ، ولكن نحن لدينا فريق ممتاز وسيكون من الضروري أيضاً الحصول على القليل من الحظ”.

وأشار مودريتش إن المنتخب الكرواتي لعب بشكل سيء في نهائيات كأس العالم الماضية وإنه يتوقع تغييراً في هذا الاتجاه ، مؤكداً أن الهدف هو الذهاب إلى أبعد مدى ممكن في مونديال روسيا.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *