الرئيسية / ِApp / نجم التانجو السابق يراهن على تألق ميسي فى كأس العالم

نجم التانجو السابق يراهن على تألق ميسي فى كأس العالم

ميسي

تيفيز يرشح البرغوث للفوز بالمونديال

 

أكد النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم نادى بوكا جونيورز بأن ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، سوف يكون فى الموعد خلال كأس العالم روسيا 2018، وسيقدم أفضل ما عنده لمصلحة المنتخب الأرجنتيني.

 

نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تصريحات عن تيفيز والتى قال فيها:"أنا مقتنع بأن كأس العالم 2018 فى روسيا سيكون لميسي، الذى يعانى من غضب فى جسده لعدم نجاحه بالتتويج بهذا اللقب فى السابق".

 

Image result for Tevez  2018

 

أضاف نجم هجوم منتخب التانجو السابق:"لا أعتتقد أن كأس العالم الحالية ستكون الأخيرة لميسي على الرغم من أنه سيصل إلى 31 عاما هذا الشهر، ويجب أن نتمسك ببقاء البرغوث، بدلا من أن نطالبه بالإعتزال".

 

وعن عدم إستدعاءه لقائمة المنتخب الأرجنتيني فى المونديال رد تيفيز قائلا:"كنت أتوقع أن أكون فى كأس العالم، لقد عدت من الصين إلى بوكا جونيورز من أجل ذلك، ولكن بعد أن تعرضت للإصابة، أيقنت أن الأمر سيكون صعبا، خاصة مع تقدمى فى العمر، فإن معدل الشفاء من الإصابة يكون أبطئ".  

 

Image result for messi 2018

 

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني يلعب فى مونديال روسيا 2018 ضمن منافسات المجموعة الرابعة بجانب منتخبات أيسلندا، كرواتيا ونيجيريا، وسيخوض منتخب التانجو أولى مواجهاته فى البطولة أمام نظيره الأيسلندى يوم 16 يونيو الجارى.

 

 

Kora –  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *