الرئيسية / ِApp / برشلونة يحدد 5 أسماء لتدعيم خط الوسط في الميركاتو الصيفي

برشلونة يحدد 5 أسماء لتدعيم خط الوسط في الميركاتو الصيفي

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن قائمة اللاعبين المستهدفين من برشلونة لتدعيم خط الوسط خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث برشلونة عن التعاقد مع لاعب جديد في وسط الميدان، وذلك بع رحيل أندريس إنييستا وبلوغ الثنائي سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش سن الثلاثين.

ورغم أن برشلونة حسم صفقة آرثر ميلو من جريميو البرازيلي، إلا أن الأخير ما زال غير معتاد على الأجواء في أوروبا، ومن المستبعد الاعتماد عليه بشكل أساسي في موسمه الأول.

ويفكر برشلونة بالتعاقد مع فرينكي دي يونج نجم أياكس الذي يبلغ 21 عام فقط، وتكمن المشكلة أن النادي الهولندي يطالب بـ50 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، بينما يرفض البرسا دفع أكثر من 40 مليون.

ومن الخيارات الأخرى المتاحة لبرشلونة هو ألكسندر جولفان نجم سسكا موسكو الروسي والبالغ 22 عام، ورغم أن سعره أرخص من دي يونج، إلا أن المنافسة عليه ستكون صعبة في ظل اهتمام يوفنتوس بالتعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه في حال لم يتعاقد برشلونة مع أنتوان جريزمان من أتلتيكو مدريد الذي من المفترض أن يكلف النادي 100 مليون يورو، فحينها سيتوفر سيولة للإدارة من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط من الطراز العالي.

ويعد تياجو ألكانتارا نجم الفريق السابق الذي انتقل إلى بايرن ميونخ عام 2013 من أبرز الأسماء المطلوبة في برشلونة، وتؤكد التقارير أن النادي البافاري لن يمانع بالتخلي عن اللاعب مقابل 60 إلى 80 مليون يورو.

وفي حال لم ينجح برشلونة باستعادة تياجو ألكانتارا، هناك حديث عن اهتمام النادي بالتوقيع مع كريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام، وبدرجة أقل ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس.

ماهي حظوظ المنتخب السعودي في اللقاء الافتتاحي لكأس العالم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *