الرئيسية / ِApp / تفاصيل مثيرة.. فيديو إعلان جريزمان عن بقائه مع أتلتيكو كان من إنتاج بيكيه

تفاصيل مثيرة.. فيديو إعلان جريزمان عن بقائه مع أتلتيكو كان من إنتاج بيكيه

بعد مسلسل تشويقي طويل أعلن نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان عن حسم مستقبله بإعلان بقائه مع الروخي بلانكوس، مفضلا عدم الانتقال إلى برشلونة.

وأعلن الدولي الفرنسي عن قراره عبر فيديو نشره على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، بعنوان القرار، معلقا:” فريقي بيتي عشاقي، اتليتيكو مدريد.”

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن بعض التفاصيل المثيرة بشأن الطريقة المشوقة التي اختار بها جريزمان الإعلان عن قراره، بالتأكيد أن شركة نجم برشلونة بيكيه، وقائد ريال مدريد سيرجيو كانت وراء إنتاج الفيديو، وهو ما يفسر التفاعل الذي كان من طرف بيكيه بشأن قرار جريزمان.

وكان بيكيه قد روج للفيديو على حسابه في تويتر يوم أمس، قبل أن يعلق اليوم الخميس بعد إعلان جريزمان لقراره، بنشر تغريدة قال فيها:” طريقة أخرى لرؤية حياة لاعب كرة القدم وشكوكه في اتخاذ القرار الأكثر أهمية في مسيرته، شكراً لفريق العمل من (كوسموس فيديو)، وشكر خاص لـ (جريزمان)، لهذه الأسابيع الأخيرة، قررت أنت البقاء في أتليتيكو، وأتمنى أن يكون موسما رائعا لك”.

ووفقا لراديو كوبيه، النجم الفرنسي اختار الراتب الضخم الذي عرضه عليه أتلتيكو مدريد والذي يتجاوز 20 مليون يورو سنويا، وهو تقريبا أضعاف ما عرضه عليه النادي الكتالوني.

فيما عبرت وسائل إعلام كتالونية عن غضبها في استغلال جريزمان لإسم برشلونة بهذه الطريقة، كما انتقدت دور بيكيه في هذه العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *