الرئيسية / ِApp / رسمياً:غريزمان يعلن البقاء بأتلتيكو مدريد

رسمياً:غريزمان يعلن البقاء بأتلتيكو مدريد

غريزمان

غريزمان ينهي الجدل حول مستقبله

 

أنهى النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم ناديأتلتيكو مدريد الإسباني الجدل حول مستقبله وذلك خلال مؤتمراً صحفياً عقده مساء الخميس.

 

نتيجة بحث الصور عن غريزمان 2018

 

وكان غريزمان قد تلقى عرضاً للإنتقال لنادي برشلونة الإسباني هذا الصيف بجانب رغبة ناديه بالإبقاء عليه بين صفوفه خلال الفترة المقبلة مع زيادة راتبه السنوي.

 

ودارت التكهنات حول مستقبل الاعب طوال الفترة الماضية وقبل نهاية الموسم من الأساس وتعرض للعديد من الضغوط والهجوم الجماهيري بسبب مفاوضات برشلونة معه.

 

نتيجة بحث الصور عن غريزمان 2018

 

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص به قال: "دارت العديد من الأحاديث حول مستقبلي والجميع أعلن أنني قريباً من برشلونة بينما لم أتخذ قراري النهائي بعد".

 

وتابع: "كنت افكر في دميع الاحتمالات أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا لدي قناعة بأن أتلتيكو مدريد لو نجح بالتعاقد مع لاعبين مميزين سنفوز بالبطولة".

 

وأضاف: "تلقيت عرضاً من برشلونة كنت أتلقى نصائح عائلتي خاصةً زوجتي التي أكدت لي بأنه في حالة تتويجي بالبطولة رفقة أتلتيكو مدريد فأنني سأدخل تاريخ هذا النادي بينما في حالة تحقيقه مع برشلونة سأكون مجرد لاعب ضمن المجموعة".

 

وتابع: "لقد تعرضت للعديد من الضغوط الجماهيرية طوال الفترة الماضية جماهير الفريق هاجمتني لقد عدت الى منزلي وانا حزين والمدرب دييغو سيميوني أتى للحديث معي وقتها".

 

وأتم: "قراري قد اتخذته قبل يوم من بداية بطولة كأس العالم لقد قررت البقاء في أتلتيكو مدريد هذا قرار نابع عن قناعة وغير نادم على ذلك".

 

برشلوني – إسلام عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *