الرئيسية / ِApp / نجم آيسلندا: سنجعل ميسي أكثر غضباً من رونالدو

نجم آيسلندا: سنجعل ميسي أكثر غضباً من رونالدو

None

أعرب نجم المنتخب الآيسلندي، يوهان جودموندسون، لاعب بيرنلي الإنجليزي، عن أمنيته في أن يتمكن مع رفاقه من إحباط ظهور نجم برشلونة، ليونيل ميسي، في المباراة التي تنتظرهم أمام المنتخب الأرجنتيني، يوم السبت، في مستهل رحلتهم بالمونديال، وذلك على غرار ما حدث قبل عامين مع كريستيانو رونالدو.

وكان المنتخب الآيسلندي قد نجح في الخروج بنتيجة التعادل 1-1 أمام المنتخب البرتغالي، وذلك في أول مشاركة للآيسلنديين في يورو 2016، ما جعل رونالدو على إثر ذلك يخرج لينتقد النهج الدفاعي لخصمهم.

وقال جودموندسون في تصريحات: “كانت مباراتنا مع البرتغال قبل عامين، هي الأولى لنا في بطولة كبرى، ولم يتمكنوا من هزمنا، لذا لم يكن الأمر لطيفاً بالنسبة لهم، وبدا رونالدو غاضباً أنهم لم يتمكنوا من تسجيل هدف ثان”.

وأضاف: “سيكون من الصعب اللعب ضد ميسي، لكن طالما أبقيناه مُحبطاً وغير قادر على التسجيل فسنكون سعداء.. دعوناً أولاً نذهب إلى هناك ونحاول مواجهته وجعله أكثر غضباً من رونالدو”.

وأتم: “عندما أجريت القرعة تمنيت مواجهة البرازيل أو الأرجنتين، وقد حظينا بالفعل بمواجهة الأرجنتين، لنواجه ميسي في أول مباراة بالمونديال كما واجهنا رونالدو في أول مباراة باليورو، نأمل في أن نجعل ميسي مُجمداً في الملعب كما فعلنا مع رونالدو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *