الرئيسية / ِApp / رئيس برشلونة يتوعد بيكيه بعد العودة من روسيا

رئيس برشلونة يتوعد بيكيه بعد العودة من روسيا

جيرارد بيكيه

توعد “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة الإسباني مدافع الفريق الأول “جيرارد بيكيه” فور عودته من روسيا، حيث يشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم.

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن “بارتوميو” وأعضاء مجلس إدارته يشعرون بأن بيكيه قد وضع النادي في ورطة، بسبب الفيلم الذي تم إنتاجه للفرنسي “أنطوان جريزمان” للكشف عن مستقبله.

وتابعت الصحيفة أن هناك حالة غضب كبيرة من “بارتوميو” تجاه مدافع الفريق، وينوي توبيخه عند العودة من روسيا، لأنه يرى أن من غير الملائم التصرف بهذا الشكل وإعلاء مصلحته الشخصية على النادي.

وتعتقد الإدارة أن “بيكيه” قد تجاوز في حق البرسا، وعلى الرغم من تفسيراته وتحدثه مع “بارتوميو” حول الأزمة، تبقى هناك رؤية بإلزام الجميع بإيقاف مثل هذا النوع من السلوكيات.

ويأتي ذلك التصرف من قبل رئيس برشلونة، على الرغم من أن المدافع كان له دور كبير في الصيف الماضي بشأن التعاقد مع الراعي الياباني الحالي للنادي وهي شركة راكوتن، لعلاقة “بيكيه” القوية مع رئيس الشركة “هيروشي ميكيتاني”.

 

تعليق واحد

  1. انت و إدارة الساذج وضعت النادي في ورطه و تمسكت به لاعب و هو متردد بين أتلتيكو وبر شلونة و حتى لا يستحق دفع ١٠٠ مليون يورو و دائماً يغيب في المبارة المهمة ولم يوجد في ترتيب الهدافين الخمسة الأوائل في الليگا ويوجد لاعبين افضل منهُ مثل صلاح وانت يا بارتوميو يا عبقري بدل ما تدفع ١٠٠ مليون في جريزمان ادفع هذا المبلغ في صلاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *