الرئيسية / ِApp / أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الاثنين 1862018

أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الاثنين 1862018

موقع سبورت 360 – يستعد فريق برشلونة الإسباني للدخول في سوق الانتقالات الصيفية بكل قوة من أجل التعاقد مع أسماء جديدة تساعد البلوجرانا على العودة من جديد للتنافس الأوروبي.

وسيطر فريق برشلونة هذا الموسم على جميع الألقاب المحلية ” الدوري الإسباني، وكأس الملك “، متفوقًا على ريال مدريد، ولكنه فشل مرة أخرى في الذهاب بعيدًا ببطولة دوري أبطال أوروبا، بخروجه من دور ربع النهائي.

ويستعد فريق برشلونة للتعاقد مع أكثر من أسم مميز، وسط اهتمام كبير بالتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام هوتسبور الإنجليزي، بالإضافة إلى الفرنسي لينجليت مدافع إشبيلية الإسباني.

ويعمل الفرنسي إيريك أبيدال لاعب برشلونة السابق، والذي يشغل منصب مسؤول التعاقدات بالنادي بشكل مستمر حتى ينجح الفريق في استقدام الصفقات التي يرغب فيها إرنستو فالفيردي مدرب البلوجرانا.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار آخر وأهم الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات برشلونة اليوم الاثنين الـ 18 من شهر يونيو الجاري :


Juve-Barsa

بيانيتش يلمح حول انتقاله إلى برشلونة

ألمح البوسني ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس إلى رغبته بالانتقال لبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية في ظل اهتمام النادي الكاتالوني بالحصول على خدماته.

إقرأ الخبر من هنا


russia-v-saudi-arabia-group-a-2018-fifa-world-cup-russia-5b23affe3467acec64000001

جولوفين نجم منتخب روسيا يستجيب لشائعات انتقاله لـ برشلونة

استجاب ألكسندر جولوفين نجم فريق سيسكا موسكو، ومنتخب روسيا للشائعات التي تتحدث عن انتقاله لصفوف فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


miralem-pjanic-juventus-serie-a-23092017_1xmd3i1gx5slq15nnb53icfnyo

أسهم ميراليم بيانيتش ترتفع في برشلونة

موقع سبورت 360 – يسعى فريق برشلونة لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي من أجل العودة لحصد الأخضر واليابس محلياً أو قارياً كما اعتاد على ذلك في بعض من السنوات الماضية، ومن أجل ذلك، حدد النادي مجموعة من الأهداف التي يرى أنها ستسد مكامن الخلل داخل الفريق وستجعله أكثر توازناً وقدرة على التنافس مع أعتى الفرق الأوروبية، ويعد ميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أبرز المرشحين لارتداء قميص الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


15291684691535

بايرن ميونخ يحدد سعر تياجو ألكانتارا للرحيل إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – لا يخفى على أحد من متتبعي الكرة الإسبانية عموماً وبرشلونة خصوصاً، سعي النادي الكتالوني الحثيث منذ نهاية الموسم المنقضي لتدعيم صفوفه والحصول على الصفقات الضرورية من أجل مواجهة تحديات الموسم المقبل بتشكيلة قادرة على تحقيق الأهداف المُسطرة، وحصد الأخضر واليابس محلياً وقارياً كما اعتاد على ذلك في بعض من السنوات المنصرمة.

إقرأ الخبر من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *