الرئيسية / ِApp / أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الثلاثاء 1072018

أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الثلاثاء 1072018

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعاقده بشكل رسمي مع آرثر ميلو متوسط ميدان فريق جريميو البرازيلي، ليكون أولى تعاقداته الصيفية.

وكان برشلونة قد وضع استراتيجية محددة لسوق الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع أربعة لاعبين، اثنين في خط الوسط، وواحد في الدفاع، وآخر في الهجوم.

ويركز برشلونة في هذه الأيام على جلب عناصر مميزة في خط الوسط بعد رحيل البرازيلي باولينيو للدوري الصيني، وقائد البلوجرانا آندريس إنييستا للدوري الياباني.

وأكدت التقارير الصحفية على رغبة برشلونة في التعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو متوسط ميدان باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتعزيز خط وسط الفريق بلاعبين جدد.

ويستعرض معكم موقع برشلوني في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات برشلونة الصيفي اليوم الثلاثاء الـ 10 من شهر يوليو الجاري :


2052242-43040327-2560-1440

كانتي يفتح الباب أمام انتقال رابيو لصفوف برشلونة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن نجولو كانتي متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي سيكون مفتاح انتقال أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لصفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


hazard-cropped_1l2yaq3zilg3n1jon9897g627j

برشلونة يُزاحم ريال مدريد على صفقة إدين هازارد

موقع سبورت 360 – يبدو أن الصراع بين قطبا الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، لا ينحصر فقط على تحقيق الانتصارات داخل المستطيل الأخضر، بل يتمادى أيضاً إلى رغبة كلا الفريقين في التعاقد مع أجود اللاعبين الذين بإمكانهم إضفاء لمستهم الخاصة على منظومة المدربين، إرنستو فالفيردي وجولين لوبيتيجي، وهو الأمر الذي ظهر جلياً في إدين هازارد، الذي أسال لعاب الغريمين التقليديين.

إقرأ الخبر من هنا


bar

ساعات تفصل برشلونة عن إعلان صفقة لينجليت

بات نادي برشلونة الإسباني على بعد ساعات فقط من الإعلان عن ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي ، وذلك عن طريق التعاقد مع مدافع إشبيلية اللاعب الفرنسي كليمنت لينجليت.

إقرأ الخبر من هنا


DVNFIdSX4AExNhg

برشلونة يرغب في بيع ياري مينا لكن بشرط وحيد!

موقع سبورت 360 – يعيش نادي برشلونة الإسباني، وسط دوامة من التخبطات الإدارة الكبيرة، وذلك بعدما وجد نفسه فجأة، مُطالباً بالتخلص من اللاعبين الذين تعاقد معهم خلال الفترة القليلة السابقة، حيث قام بإعارة باولينيو جونيور إلى الدوري الصيني، بينما يستعد الآن لإيجاد طريقة سلسة من أجل بيع المدافع الكولومبي ياري مينا.

إقرأ الخبر من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *