الرئيسية / ِApp / جوهرة لاتسيو مازال على أجندة برشلونة

جوهرة لاتسيو مازال على أجندة برشلونة

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن نجم خط وسط نادي لاتسيو الإيطالي , الدولي الصربي , سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش , مازال على أجندة فريق برشلونة , خلال الفترة الحالية من سوق الإنتقالات الصيفية , من أجل تعزيز وتدعيم فريقه .

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم الشاب سافيتش يعتبر خيار مطروح على طاولة النادي الكتلوني , خاصة بعد رحيل البرازيلي باولينهو .

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن رحيل باولينهو عن النادي الكتلوني يجعل برشلونة يفكر في ضم سافيتش , حيث يعتبر اللاعب الشاب من أبرز اللاعبين في أوروبا و ذو موهبة عظيمة , كما أنه يمتلك بنية جسمانية قوية للغاية . 

 

وقالت الصحيفة على أن نادي لاتسيو يريد الحصول على ما لايقل عن 80 مليون يورو نظير التخلي عن اللاعب الشاب , كما أن هناك العديد من الأندية الأوروبية التى ترغب في الحصول على خدماته أبرزها ريال مدريد ومانشستر يونايتد . 

 

يذكر أن سيرجي صاحب الـ23 عاماً يلعب مع فريق لاتسيو منذ عام 2015 بعد إنتقاله إليه من فريق جينك البلجيكي , وخاض اللاعب 122 مباراة مع لاتسيو وسجل 24 هدفاً وصنع 20 هدفاً آخرين , وخاض 7 مباريات مع المنتخب الصربي . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *