الرئيسية / ِApp / كانتي يفتح الباب أمام انتقال رابيو لصفوف برشلونة

كانتي يفتح الباب أمام انتقال رابيو لصفوف برشلونة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن نجولو كانتي متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي سيكون مفتاح انتقال أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لصفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط أسم أدريان رابيو صاحب الـ 23 عامًا بالانتقال للعب في برشلونة الموسم المقبل من أجل تعويض النقص الحاد في خط الوسط بعد رحيل البرازيلي باولينيو، والقائد آندريس إنييستا.

وبالرغم من التقارير الصحيفة التي تحدثت عن عدم وجود مفاوضات مع أدريان رابيو بشأن انضمامه لبرشلونة، إلا أن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الموالية للبلوجرانا تؤكد اقتراب حسم هذه الصفقة بسبب كانتي.

وأشارت الصحيفة أن الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب بشدة في التعاقد مع خط وسط جديد بعد اعتزال تياجو موتا، وكان جوليان ويجل المرشح الأول للانضمام للنادي الباريسي.

ولكن كشفت الصحيفة أن حاليًا أصبح الهدف الأساسي لباريس سان جيرمان هو التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي نجم تشيلسي الإنجليزي، حيث بات قريبًا من الانتقال للنادي، حيث يرغب توخيل في تواجده بجوار الإيطالي ماركو فيراتي بوسط الملعب الموسم المقبل.

وأكملت الصحيفة أن انتقال كانتي لباريس سان جيرمان سيفتح الطريق على مصراعيه أمام رابيو للانضمام لبرشلونة، خاصةً وأن اللاعب الفرنسي يحلم بالتواجد بالبلوجرانا.

وأكدت “موندو ديبورتيفو” أن باريس سان جيرمان سيوافق على بيع أدريان رابيو الذي سينتهي عقده الصيف المقبل، خشية رحيله الموسم المقبل بشكل مجاني، وللهروب من العقوبات التي قد تقع على الفريق بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *