الرئيسية / ِApp / مفاجأة .. برشلونة يخطط للتوقيع مع هدف ريال مدريد

مفاجأة .. برشلونة يخطط للتوقيع مع هدف ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي برشلونة بطل الثنائية المحلية في الموسم المنصرم , يستهدف التعاقد مع نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , لتعزيز الفريق . 

 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت عبر غلافها الإلكتروني الصادر صباح اليوم , على أن نادي برشلونة يعمل بسرية تامة على التوقيع مع النجم البلجيكي هازارد , خلال الفترة الحالية من سوق الإنتقالات الصيفية . 

 

وأشارت الصحيفة في غلافها على أن الأداء الذي يقدمه هازارد رفقة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم جعل النادي الكتلوني يخطط للتعاقد معه هذا الصيف , كما أن برشلونة على إستعداد لفعل أي شي من أجل التوقيع مع اللاعب . 

 

ويعتبر النجم البلجيكي هازارد واحد من أهداف نادي ريال مدريد الرئيسية هذا الصيف في حال فشل النادي في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار , كما أن رغبة اللاعب هي أرتداء القميص الأبيض وهي ميزة يتمتع بها الفريق الملكي . 

 

الجدير بالذكر أن إيدين هازارد البالغ من العمر 26 عاماً قد انضم الى صفوف تشيلسي عام 2012 قادماً من فريق ليل الفرنسي , وينتهي عقده في عام 2020 , وخاض مع البلوز 300 مباراة وسجل 89 هدفاً وصنع 75 هدفاً آخرين . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *