الرئيسية / ِApp / هازارد وبرشلونة.. أهلا بكم في بيت الرعب!

هازارد وبرشلونة.. أهلا بكم في بيت الرعب!

عندما تمتلك كتيبة من ألمع النجوم في الخط الهجومي لن يكون عليه أن تفرح بهما بل في تدعيم بمزيد من اللاعبين الرائعين، هذا هو فكر جوزيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني في الوقت الحالي.
صحيفة "سبورت" أكدت رغبة برشلونة في الحصول على خدمات لاعب الوسط البلجيكي ايدين هازارد 27 عاما في الصيف الجاري في صفقة ينتظر أن تقدر بقرابة الـ150 مليون يورو.
 

تواجد ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو وايدين هازارد في الوسط الهجومي خلف لاعب بقيمة لويس سواريز سوف يحول نادي برشلونة إلى بيت الرعب الهجومي لأي منافس في العالم مع تواجد ثنائي بقيمة ميسي وهازارد قادرين على مراوغة أي مدافعين في العالم ولاعب مثل كوتينيو يمتلك سحر التمريرات وسواريز سفاح المهاجمين والذي يسجل من أنصاف الفرص.
هازارد هو أفضل تعويض لبرشلونة فشل التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي اللاعب الذي أخفق في نيل ثقة المدرب آرنيستو فالفيردي واقناع جماهير ملعب كامب نو في الموسم الماضي رغم كونه لاعب هام بالنسبة للمستقبل.
تواجد ميلو وراكيتيتش وبوسكيتس كثلاثي في الوسط كذلك سوف يمنح النادي خيارات رائعة لاسيما مع إمكانية وصول أدريان رابيو للنادي الكتالوني لتدعيم الفريق ليصبح برشلونة يمتلك المجموعة المتكاملة من اللاعبين الأفضل خاصة مع تواجد حارس بقيمة شيتيغين ومدافعين من طراز أومتيتي وبيكيه ومينا ولينغليه وأظهرة مثل سيرجي روبيرتو على الجانب الأيمن وخوردي ألبا على اليسار.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *