الرئيسية / ِApp / أخبار انتقالات برشلونة | هازارد مطلوب، ووفد لضم نجم وسط باريس، ومينا يقترب من الرحيل

أخبار انتقالات برشلونة | هازارد مطلوب، ووفد لضم نجم وسط باريس، ومينا يقترب من الرحيل

يدخل برشلونة لسوق الانتقالات الصيفية رغبة في تدعيم صفوف الفريق بشكل قوي، ولكن ليس على صعيد الخط الأمامي بل تدعيم خط الوسط والدفاع معاً، خاصة مع رحيل كابتن الفريق أندريس إنيستا.

النادي الكتالوني يضع بديل أنيستا على رأس أولويات التدعيم، ويبرز أكثر من إسم يرغب برشلونة في إتمام التعاقد مع واحد منهم لتقوية وسط ملعب الفريق، بجانب إيجاد صانع ألعاب بديل للفريق وعلى رأس الإهتمامات نجم تشيلسي ويليان

خط الدفاع بحاجة لمدافع قوي أخر يساند أومتيتي خاصة مع كبر سن بيكيه ورغبة الفريق في تأمين هذا المركز الحساس بالفريق، لينجليت مدافع إشبيلية هو المرشح الأبرز لسد تلك الثغرة.


ميسي يطلب من إدارة برشلونة التعاقد مع نجم فرنسا


ميسي وبوجبا

كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن نجم برشلونة ليونيل ميسي قد طلب من إدارة الفريق ضم لاعب الوسط بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايد هذا الصيف.

فبعد فقدان القدرة على التعاقد مع جريزمان، الذي قد قرر البقاء في أتلتيكو مدريد، النادي الكتالوني حول أنظاره نحو لاعب فرنسي أخر، لتدعيم خط الوسط بعد رحيل كابتن الفريق أندريس إنيستا.

التعاقد مع بوجبا سيعطى فائدة تكتيكية كبيرة لخطة المدرب فالفيردي، خاصة أنه سيتيح الفرصة له لقلب الخطة إلى 4-3-3، مع تحول فيليبي كوتينيو للطرف الأيسر وبالتالي مساندة ميسي في صناعة اللعب.


ليون ينافس إيفرتون على ضم مدافع برشلونة المتألق


ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ، أن إيفرتون يواجه منافسة على ضم المدافع ياري مينا من قبل ليون الفرنسي، بعد التألق اللافت لمدافع برشلونة في كأس العالم.

الصحيفة أكدت أن العملاق الفرنسي يضع المدافع الكولمبي على رأس الأولويات لتدعيم خط دفاعه هذا الصيف، خاصة مع رغبة برشلونة في بيع اللاعب للإستفادة المالية من رحيله.

ولكن تبقى إدارة النادي الإنجليزي تمتلك موقفاً أفضل في الصفقة، بسبب القوة المالية التي تتفوق فيها على نظيرتها الفرنسية، مما يجعل إيفرتون لازال على رأس السباق للظفر بالمدافع الشاب.


نجم تشيلسي البرازيلي يضغط للرحيل لصفوف برشلونة


ويليان

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ويليان لاعب تشيلسي يضغط بقوة على إدارة ناديه من أجل السماح له بالرحيل لصفوف برشلونة هذا الصيف.

الصحيفة أضافت أن البرازيلي الدولي تربطه الإشاعات بقوة للانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، ولكن اللاعب يرغب في الإنتقال للنادي الكتالوني لمزاملة نجم الفريق ليونيل ميسي.

مضيفة أن الإتفاق المالي لازال بعيداً بين الناديين حتى الأن، إذ ترغب إدارة البلوز بالحصول على 80 مليون يورو لبيع اللاعب، فيما يرفض النادي الإسباني هذه الطلبات راغباً في دفع مبلغ أقل من ذلك.


فالفيردي يرغب في حسم صفقتي لينجليت وآرثر في أسرع وقت


أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي يرغب في إنهاء صفقتي المدافع كليمنت لينجليت ولاعب الوسط آرثر ميلو في أسرع وقت ممكن.

الصحيفة أضافت أن النادي الكتالوني يرغب في الوصول لإتفاق مالي مع إشبيلية أقل من الشرط الجزائي للاعب، ولكن النادي الأندلسي يرفض التفاوض، موضحاً لإدارة برشلونة أن الحالة الوحيدة لرحيل اللاعب هو دفعهم للشرط الجزائي فقط.

المدير الرياضي للبلوجرانا يرغب في الإعلان عن الصفقة صباح الجمعة، ولكن لن تتوفر السيولة المالية لدى النادي سوى في بداية الأسبوع المقبل، وهو ما يعطل إعلان الصفقتين.


قدوم ويليان يصعب فرص مهاجم برشلونة الشاب.. وحل وحيد لبقائه


أكدت صحيفة"ماركا" الإسبانية، مفاوضات برشلونة الحالية مع البرازيلي ويليان، ستجعل من المؤكد خروج منير الحدادي لاعب الفريق من خطط الفريق هذا الموسم ورحيله الحتمي.

الصحيفة أكدت أن اللاعب الإسباني يرغب في أن يكون ضمن حسابات المدرب فالفيردي، ولكن الأخير لا يجد مكاناً للاعب المغربي الأصل في حساباته

ولكن الحالة الوحيدة التي قد تبقى منير في صفوف الفريق، هو رحيل مهاجم الفريق باكو ألكاسير هذا الصيف، وهو ما سيفتح الباب لبقاء منير كمهاجم إحتياطياً للأوروجوياني لويس سواريز

لهذا السبب، يرى اللاعب أنه لابد أن يتحلى بالصبر فمسألة إتخاذه للقرار، خاصة أنه لازال هنالك 11 يوم قبل دخول الفريق في فترة الإعداد الصيفية للموسم المقبل، بإمكانه إتخاذ القرار المناسب خلالهم.


باولينيو يغادر برشلونة بإتجاه الصين


أعلن نادي برشلونة الإسباني رحيل متوسط ميدانه البرازيلي باولينيو إلى ناديه السابق جوانزو إيفرجراندي الصيني على سبيل الإعارة لموسم واحد.

الدولي البرازيلي شارك في 49 مباراة مع النادي الكتالوني هذا الموسم، مسجلاً تسعة أهداف، بعد انتقاله من النادي الصيني الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو.

التعاقد يشمل بند لأحقية الشراء للنادي الصيني، الذي يمكنه تفعيله وشراء اللاعب بعد نهاية إعارة اللاعب في الموسم المقبل.


برشلونة يقترب من ضم مدافع إشبيلية 


ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية ، أن برشلونة يقترب من التوقيع مع مدافع إشبيلية كليمنت لينجليت، متفوقاً على مانشستر يونايتد في صراع الفوز بخدمات اللاعب.

الصحيفة أكدت أن الدولي الفرنسي سيكون متاح للنادي الذي سيدفع 35 مليون يورو، وهو ثمن الشرط الجزائي لعقد اللاعب مع ناديه الأندلسي.

يذكر أن برشلونة يرغب في التفاوض لتجنب دفع ثمن الشرط الجزائي بسبب الضرائب التي ستدفع إذا أضطر النادي لدفع الشرط الجزائي، وعلى الجانب الأخر إشبيلية الحصول على مبلغ أقل من الشرط المحدد لكسر العقد.


ويليان في حيرة من الانتقال بين اليونايتد وبرشلونة


أكدت الصحف الإسبانية، أن برشلونة متفائل بشأن فرصه بالظفر بخدمات ويليان لاعب تشيلسي، الذي بدوره يضغط بقوة على إدارة ناديه لتسهيل انتقاله نحو كتالونيا.

الصحيفة أضافت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يرغب في إنضمام ويليان للنادي الكتالوني لمجاورته في الفريق، الذي من المتوقع أن يوافق ناديه على رحيله مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

اللاعب لازال في حيرة في الوقت الحالي، بين الانتقال لبرشلونة واللعب بجانب الأسطورة ليونيل ميسي، أو الانتقال لمانشستر يونايتد واللعب تحت قيادة مدربه السابق جوزيه مورينيو. 


مدافع برشلونة السابق يساهم في انتقال رابيو للنادي الكتالوني


رابيو

أكدت الصحف الفرنسية، أن إيريك أبيدال من الممكن أن يلعب دور هاماً في مساعدة برشلونة لضم لاعب باريس سان جيرمان أدريان رابيو

الصحيفة أكدت أن صانع ألعاب النادي الفرنسي، متبقي في عقده 12 شهراً فقط على إنتهاء عقده، ورفض كل محاولات النادي الباريسي لتجديد تعاقده.

يذكر أن مدافع لاعب برشلونة السابق مقرب من عائلة الفرنسي الشاب، وبالتالي يؤمن النادي الكتالوني في قدرته على مساعدة النادي على إقناع رابيو وإنضمامه لمشروه نادي ملعب الكامب نو.


نيمار يرغب ضم باريس سان جيرمان لزميله السابق


نيمار سواريز

ذكرت الصحف الفرنسية، أن نيمار نجم باريس سان جيرمان قد وضع شروط لبقاءه في صفوف الفريق هذا الموسم، أهمها هو ضم النادي لزميله السابق لويس سواريز 

اللاعب الأغلى في التاريخ لا يرغب في إستمرار ثنائيته مع المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، ويؤمن أن مواطنه الأخر لويس سواريز سيساعده على الوصول لأفضل النتائج.


هدف برشلونة على إستعداد للرحيل عن ناديه


بوجبا ميسي

كشفت صحيفة "بالون دون"، أن بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد على استعداد للرحيل من صفوف الفريق هذا الصيف، مفضلاً أن تكون وجهته نحو برشلونة.

الصحيفة أضافت أن بوجبا تحدث مع زميله في المنتخب الفرنسي، ومدافع برشلونة صامويل أومتيتي أنه قادر على إقناع إدارة اليونايتد بالرحيل

 مرجحاً أن يوافقوا على رحيله مقابل 88 مليون جنيه إسترليني، وهو المقابل الذي يفوق القيمة التي دافعها النادي الإنجليزي عند شراءه من يوفنتوس الإيطالي.

يذكر أن الصحف الإسبانية قد تحدثت في الأيام الماضية عن طلب نجم برشلونة ليونيل ميسي من إدارة ناديه ضم بول بوجبا لصفوف الفريق.


بيكيه يدعم بقوة تدعيم خط الوسط بقائد ليفربول


هندرسون

ذكرت الصحف الإسبانية ، أن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه يرغب بقوة في ضم ناديه لقائد ليفربول جوردان هندرسون، حيث طلب ذلك بالفعل من إدارة النادي لتدعيم خط وسط الفريق.

الصحيفة أكدت أن الدولي الإسباني من المحتمل الأخذ بنصيحته من إدارة النادي الكتالوني، خاصة أنه يتمتع بنفوذ كبيرة داخل جدران النادي وغرف ملابس اللاعبين.

يذكر أن هندرسون يقدم عروض ممتازة في قيادة منتخب بلاده إنجلترا لنصف نهائي كأس العالم، وهو جعل الكثير يراه لاعباً مناسباً لتعويض رحيل قائد برشلونة أندريس أنيستا


برشلونة متفائل بشأن قدرته على ضم نجم تشيلسي البرازيلي


ويليان

أكدت الصحف الإسبانية، أن برشلونة متفائل بشأن فرصه بالظفر بخدمات ويليان لاعب تشيلسي، الذي بدوره يضغط بقوة على إدارة ناديه لتسهيل انتقاله نحو كتالونيا.

الصحيفة أضافت أن تفائل برشلونة، نابع من أمرين، الأول وهو تفضيل اللاعب الإنضمام لصفوف النادي الإسباني عن مانشستر يونايتد، والثاني ناديه الإنجليزي سيفضل لبيعه للنادي الكتالوني عوضاً عن بيعه لمنافسه المباشر اليونايتد.

بالإضافة لإستبعاد الصحف الإنجليزية موافقة مانشستر يونايتد على دفع 70 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب صاحب الـ 29 عام، ولكن سيصاب جوزيه مورينيو بالإحباط في حال لم يضم لاعبه السابق، خاصة أنه يراه اللاعب المطلوب والمناسب لطريقة لعبه.


إيفرتون مهتم بخدمات مهاجم برشلونة الإسباني


أكت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إيفرتون الإنجليزي مهتم بخدمات لاعب برشلونة باكو الكأسير لتدعيم خط هجوم الفريق هذا الصيف

يذكر أن مهاجم فالنسيا السابق قد سجل 10 أهداف فقط مع النادي الكتالوني، منذ إنضمامه لصفوف الفريق في 2016، ولذلك فمن المتوقع رحيله هذا الصيف بعد فشله في إثبات أحقيته بالبقاء في الفريق.


برشلونة ينتظر عرض لا يرفض لبيع نجم الوسط البرازيلي


باولينيو

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة ينتظر وصول عرض كبير للاعب وسط الفريق باولينيو، لا يمكن رفضه من قبل إدارة النادي الكتالوني.

الصحيفة أضافت أن عديد اللاعبين قد تم الإستقرار على رحيلهم من الفريق هذا الصيف، بداية من الظهير أليكس فيدال، ولاعبي الوسط أندريا جوميز ورافينيا ألكانتارا، وهي القائمة التي لا تحمل إسم باولينيو حتى الأن، الذي لازال يملك جانب من الثقة من قبل مدربه فالفيردي.

مصادر الصحيفة الخاصة أكدت قرب وصول عرض من قبل إحدى الأندية الصينية لضم اللاعب مقابل 50 مليون يورو، أي أن برشلونة سيحقق مكسب مالي قدره 10 مليون يورو عن المبلغ الذي دفع لضم اللاعب الذي سيتم عمه الـ 30 في نهاية يوليو الجاري.


العروض الأوروبية تنهال على مدافع برشلونة المتألق


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية ، أن التألق الواضح لمدافع برشلونة ياري مينا في كأس العالم مع منتخب بلاده كولمبيا، قد أوجد عديد الأندية المهتمة بضم خدمات اللاعب هذا الصيف

الصحيفة أكدت أن أكثر من نادي أوروبي على تواصل حالي مع إدارة برشلونة لضم المدافغ الدولي الكولمبي، الذي يخطط برشلونة للإستغناء عنه وتعويضه بمدافع إشبيلية كليمنت لانجليت

مستوى اللاعب في كأس العالم في روسيا قد ضاعف قيمة اللاعب الذي قد إشتراه النادي الكتالوني مقابل 11.8 مليون يورو، مع وجود إحتمالية لإعارة اللاعب، خاصة أن عديد الخبراء يتوقعون أن يصبح مينا واحد من المدافعين الكبار في خلال أعوام قليلة.


رسمياً – لاعب جريميو يعلن انتقاله لصفوف برشلونة


أكد لاعب وسط آرثر ميلو، لاعب جريميو البرازيلي انتقاله رسمياً لبرشلونة الإسباني هذا الصيف، بعد إتمام الأخير مفاوضاته بنجاح مع النادي البرازيلي لضم اللاعب.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت من قبل، أن النادي الكتالوني وافق على دفع 40 مليون يورو في مارس الماضي لضم خدمات اللاعب البرازيلي الشاب، على أن ينضم اللاعب للفريق في يناير 2019 القادم

ولكن حدث تعديل في الإتفاق بين الأطراف، أعتمد على رغبة برشلونة واللاعب وتم تغيير موعد إنضمام اللاعب من المحدد له إلى الشهر الجاري، لحاجة النادي الكتالوني لخدمات اللاعب بعد رحيل أنيستا.


صانع ألعاب توتنهام يدخل قائمة إهتمامات برشلونة 


كريستيان إريكسن

ذكرت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، أن صانع ألعاب توتنهام كريستيان ايركسن دخل إهتمامات برشلونة ضم رباعي يستهدف النادي التعاقد مع واحد أو إثنين منهم لتدعيم خط وسط الفريق.

برشلونة الذي يستعد لخروج متوقع للاعب الوسط البرازيلي باولينيو، يستهدف ايركسن، وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، ميراليم بيانتش لاعب يوفنتوس، وماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان في هذه القائمة.


عرض ضخم من باريس سان جيرمان لضم نجم البرازيل


كوتينيو

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن باريس سان جيرمان قدم عرضاً قياسياً لضم نجم برشلونة فيليب كوتينيو مقابل 270 مليون يورو.

الدولي البرازيلي يملك شرط جزائي في عقده بقيمة 400 مليون يورو، ولكن النادي الباريس أرسل العرض لوكيل اللاعب السابق لليفربول، لعرضه على إدارة النادي الكتالوني.

يذكر أن النادي الفرنسي قد فجر مفأجأة العام الماضي، بضمه للنجم البرازيلي نيمار من صفوف برشلونة بقيمة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، ومع رغبة النادي في عدم رحيل نيمار لصفوف ريال مدريد، فالتعاقد مع صديقه في منتخب البرازيل سيكون مقنعاً له بذلك.


بوكا جونيور يعرض التجديد على هدف برشلونة


بافون

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن نادي بوكا جونيور وصله إهتمام من برشلونة لضم جناحه كريستيان بافون، ممكن دفع النادي الأرجنتيني لتقديم عرضاً جديداً للاعب لتجديد تعاقده مع النادي ليرتفع الشرط الجزائي إلى 42.5 مليون يورو.

الصحيفة أضافت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يرغب في إنضمام مواطنه للفريق، بعد نصحه لإدارة النادي الكتالوني بضم اللاعب الأكثر صناعة للأهداف في الدوري المحلي الأرجنتيني.

 الصحف أضافت دانيال أنجليسي رئيس نادي بوكا جونيورز لا يمانع رحيل نجم الفريق هذا الصيف، بشرط وصول عرض مالي قوي يغري إدارة النادي ويجربها على قبوله.


رابيو وويليان على رأس أولويات برشلونة هذا الصيف


ذكرت صحيفة ""موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة يضع أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان، وويليان صانع ألعاب تشيلسي على رأس أهداف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية.

الصحيفة أكدت أن النادي الكتالوني يرغب في تدعيم خط وسطه بقوة هذا الصيف، خاصة مع رحيل أندريس إنيستا، وباولينيو لاعبي وسط الفريق، وإقتراب رحيل أندريا جوميز، ورافينيا ألكانتارا كذلك.

البرازيلي صاحب الـ 29 عام، والفرنسي صاحب الـ 23 يضعهم النادي الإسباني كحلول للوقت الحاضر لتدعيم خط الوسط، أما فرينكي دي يونغ لاعب وسط أياكس يضعه النادي كحل مستقبلي.


باريس سان جيرمان يستعد لتلبية رغبة نيمار للبقاء


ذكرت صحيفة "سبورت الإسبانية"، أن نيمار نجم باريس سان جيرمان قد وضع شروط لبقاءه في صفوف الفريق هذا الموسم، أهمها هو ضم النادي لزميله السابق لويس سواريز 

الصحيفة أكدت استعداد النادي الباريسي لضم النجم الدولي الأوروجوياني، مع توقعات بأن يكون العرض المقدم مقابل 20 مليون يورو لضم المهاجم صاحب الـ 31 عام.


برشلونة يرغب في خطف هازارد من ريال مدريد


هازارد

ذكرت صحيفة "أس الإسبانية"، أن نادي برشلونة يرغب في ضم نجم تشيلسي إيدين هازارد، لتدعيم صفوف الفريق في الخط الأمام هذا الصيف، بعد قرار جريزمان بالبقاء في أتلتيكو مدريد.

الصحيفة أكدت رغبة النجم البلجيكي في اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وهو ما يعنى رحيله من فريقه الإنجليزي الذي لم يتأهل للبطولة بعد حلوله خامسا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

صاحب الـ 27 عام الذي ربطته الصحافة العالمية بالانتقال لريال مدريد لتعويض رحيل رونالدو، يعمل إيريك أبيدال في الخفاء على خطف الصفقة من إيدي بيريز رئيس النادي الملكي وضم واحد من نجوم المونديال لملعب الكامب نو.


وفد من برشلونة للتفاوض لضم نجم باريس سان جيرمان


ذكرت صحيفة ""موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة أرسل وفداً للعاصمة الفرنسية باريس للتفاوض بشأن الرغبة في ضم أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية.

الصحيفة أكدت أن بيب سيجورا المدير الرياضي لبرشلونة سافر رفقة إيريك أبيدال للوصول لإتفاق مع ناصر الخلفي رئيس النادي الفرنسي بشأن اللاعب الوسط الشاب

العلاقة بين الناديين لا تبدو في حالة جيدة، بعد الخلافات التي حدثت بين الإدارتين بسبب تفاوض النادي الكتالوني مع ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الصيف الماضي دون علم ناديه، تبع ذلك الصفقة التاريخية التي حدثت بانتقال نيمار لنادي ملعب حديقة الأمراء.

ولكن المفاوضات حول رابية ستأخذ جانب إحترافي في التعامل، خاصة من جانب النادي الإسباني، بالرغم من علمهم بإنتهاء عقد اللاعب الصيف القادم مع ناديه الفرنسي.


إيفرتون يقترب من ضم مدافع برشلونة المتألق


ياري مينا

إقترب مدافع برشلونة ياري مينا من الانتقال لصفوف إيفرتون الإنجليزي، مقابل مبلغ يقارب 24 مليون يورو، طبقاً لمصادر جول.

الكولمبي الدولي الذي انتقل لصفوف النادي الكتالوني في يناير الماضي، قادماً من بالميراس البرازيلي، فشل في دخول حسابات مدربه إرنستو فالفيردي.

ولكن تألق صاحب الـ 23 عام، في كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، أقنع النادي الإنجليزي بضرورة التعاقد مع اللاعب، لتدعيم خط دفاعه بقوة هذا الصيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *