الرئيسية / ِApp / برشلونة وافق على شروط رابيو… الآن تنقص موافقة الـ'PSG'

برشلونة وافق على شروط رابيو… الآن تنقص موافقة الـ'PSG'

None

بعد آرتور، يبدو أن أدريان رابيو، سيكون ثاني صفقة يحسمها إف سي برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما توصل النادي لاتفاق مع اللاعب، حسب ما جاء في صحيفة “سبورت”.

وأكدت الصحيفة الكتالونية، أن برشلونة في شخص إريك أبيدال (السكريتير الفني لبرشلونة) وبيب سيغورا (مدير الكرة في النادي)، توصلوا إلى اتفاق مع وكيلة اللاعب، التي هي والدته، والآن ينقص فقط الاتفاق مع فريق باريس سان جرمان.

وأضاف المصدر ذاته، أن رابيو اشترط الحصول على 600 ألف أورو كراتب شهري، أي 7 ملايين أورو سنويا، وعقده سيمتد لـ 5 مواسم، كما أن شرطه الآخر، كان هو اللعب كوسط ميدان هجومي، الشيء الذي وافق عليه برشلونة.

وبمجرد الاتفاق مع رابيو، بدأ برشلونة مفاوضاته مع باريس سان جرمان، لمحاولة إقناعه بالتخلي عن لاعبه، إلا أن بطل فرنسا يريد تجديد عقد أدريان، لكن في نفس الوقت، لم يغلق الباب أمام إمكانية بيعه مقابل مبلغ مالي مهم.

ووجد سان جرمان برئاسة ناصر الخليفي، نفسه في موقف ضعف. فاللاعب ينتهي عقده شهر يونيو 2019، وهو لا يريد التجديد، وبالتالي فإن عدم رحيله هذا الضيف، يعني خروجه الصيف الماضي في صفقة لاعب حر، ولن يستفيد منه “البي إس جي”، ما يعني أن إمكانية بيعه الآن تبقى واردة، وبرشلونة يريد استغلال هذا المعطى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *